• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نظام جديد يتيح خصومات أفضل عند الحجز المبكر

«ياس» تطرح تذاكر جولة أبوظبي لـ «الفورمولا- 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت حلبة مرسى ياس، أمس، عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا- 1 لعام 2016 في أبوظبي، وأعلن المنظمون عن تقديم خصومات للأشخاص الراغبين عند شرائهم التذاكر في وقت مبكر، وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع متابعي السباق لشراء تذاكرهم في وقت مبكر للاستفادة من الخصومات المميزة والحصول على تذاكرهم بأقل الأسعار، وبخصم قدره 30% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر في الوقت الراهن وحتى 31 مايو، وهو أكبر خصم تمنحه الحلبة على أسعار التذاكر منذ انطلاق السباق بنسخته الأولى في عام 2009، بالإضافة إلى خصم قدره 20% والذي يسري مفعوله ابتداءً من أول يونيو ويستمر حتى 31 يوليو، وستشمل الخصومات أيضاً التذاكر الخاصة بالشركات عند شرائها في وقت مبكر، وذلك من خلال أسلوب ديناميكي.

وتقدم الحلبة لزوارها مجموعة أفضل من الفعاليات الترفيهية وخيارات الضيافة المطورة، والتي تشمل مقصورات المرسى لضيافة الشركات والتي توفرها الحلبة مجدداً في هذا العام، بالإضافة إلى مجموعة من الباقات المفضلة للتذاكر الفردية.

ويعد السباق الوحيد في البطولة الذي يقام وقت الغروب، ويعود إلى ياس أيام 25 و26 و27 نوفمبر من هذا العام، ليكون السباق الختامي للبطولة مجدداً، وتكون الحلبة الموقع المحتمل لتتويج أبطال العالم لبطولتي السائقين والصانعين، وتنظم الحلبة برنامجاً ضخماً من الفعاليات الترفيهية، والتي تشمل حفلات ما بعد السباق والتي يحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين.

وتقام هذا العام وفي جميع المدرجات الخاصة لمشاهدة السباق مجموعة واسعة من المعارض والتحديات والألعاب في مناطق الواحات العامة، لتضمن الاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وتقدم الحلبة تجربة رقمية تفاعلية مميزة، وقد أعلنت عن توافر تطبيق «YasHUB» المحدث لعام 2016 من أجل توفير المزيد من الخيارات التي تتيح للزوار التخطيط والتحضير لكل الفعاليات التي تقام في المناطق الترفيهية، كما سيساهم التطبيق بإطلاعهم على آخر الأخبار وأحدث مجريات السباق، بالإضافة إلى توفير أجهزة محاكاة للواقع الافتراضي.

وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: تستضيف الحلبة النسخة الثامنة من السباق ليكون واحداً من أضخم الدورات التي تنظمها الحلبة، ومنذ انطلاق النسخة الأولى عام 2009، أصبح من أهم السباقات في البطولة لينافس بأجوائه الاحتفالية سباقي موناكو وسنغافورة على الساحة الرياضية العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا