• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

باسم فغالي يقدم استعراضات غنائية ويقلد الفنانات

16 فناناً وفنانة يجتمعون لافتتاح «روتانا كافيه» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

تامر عبد الحميد (دبي) - افتتح مسؤولو «روتانا للصوتيات والمرئيات» مساء أمس الأول، أحد الفروع الجديدة لـ «روتانا كافيه» في دبي – جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الغناء العرب والخليجيين التابعين لـ «روتانا»، الذين يجتمعون جملة واحدة للمرة الأولى، وهو ما منح العديد منهم فرصة الالتقاء ببعضهم، وسط أجواء من الفرح والغناء.

بدأت مراسم حفل الافتتاح نحو الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال استقبال سالم الهندي مدير «روتانا» لنجوم الغناء، الذين ساروا على السجادة الحمراء على طريقة «الدويتو»، إذ كان كل فنانين يظهران معاً على السجادة ويلتقطان الصور الفوتوغرافية من الوسائل الإعلامية المختلفة، وبمجرد خروجهما من السجادة الحمراء، يأتي الفنانون الآخرون.

نجوم خليجيون وعرب

حضر حفل افتتاح «روتانا كافيه» في دبي نخبة من كبار نجوم الغناء على رأسهم من الفنانين الخليجيين، عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد وفايز السعيد ورابح صقر وعلي بن محمد وهزاع الرئيسي ومنصور زايد، ومن العرب حضر كل من نجوى كرم وهيفاء وهبي وفارس كرم وتامر حسني وجنات وشذى حسون ووليد الشامي ودينا حايك وحاتم العراقي.

وعبر الفنانون عن سعادتهم بتواجدهم في حفل افتتاح «روتانا كافيه» في دبي، موضحين أن «روتانا» سباقة في أي مجال بشكل عام، لذلك فهم ينتهزون فرصة المشاركة في أي احتفال يخص «روتانا».

تميز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا