• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أنشطة ترفيهية للأطفال والعائلات

عودة «مهرجان الشتاء» إلى «عالم فيراري أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

للعام الثالث على التوالي، يقدم عالم فيراري أبوظبي «أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم»، احتفاليته الشتوية المميزة «مهرجان الشتاء»، وخلال هذا الحدث، يمكن للزوار من كل الأعمار الاستمتاع بسحر وبهجة موسم الأعياد في فعالية متميزة تستمر بين 18 ديسمبر 2015 وحتى 9 يناير 2016، والتمتع بالأنشطة المتنوعة والعروض المختلفة التي تقام في المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري.

تشمل الاحتفالية شجرة ملونة تضيء المدينة كل ساعة، بينما تظهر شخصيتا «خليل» و«بيرتو» لمفاجأة الزوار خلال المهرجان. وسيكون سانتا بانتظار الجميع لتحيتهم من عربته الحمراء الأنيقة ذات علامة الفيراري، والتقاط الصور معهم لذكريات عائلية خالدة.

ويعود عرض التزلج المثير هذا العام بعدما لاقى إقبالاً شديداً، حيث يشهد كذلك الحركات البهلوانية والرقص التعبيري الذي يعكس شغف السباقات. ومع انتهاء العرض، يمكن للزوار عيش أجواء الشتاء بأنفسهم والتزلج على حلبة الجليد بمساحة 240 متراً مربعاً. ومن الإضافات الجديدة إلى الفعالية لهذا العام منحدر التزحلق على الجليد العملاق الذي سيمنح الزوار تجربة في غاية المتعة فيما يتسابقون بالانزلاق من عليه.

وفي تعليقها على الاحتفالات قالت فيكتوريا لين، مديرة المدينة الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي: «أعددنا مجموعة مدهشة من العروض والأنشطة لتقديمها خلال مهرجان الشتاء، وهو فعاليتنا الأروع التي تشهد أكبر إقبال من الجمهور. ابتهج ضيوفنا العام الماضي بما قدمناه لهم، ونعود هذا العام مع عدد من أنشطتهم المفضلة لنمنح الجميع تجربة شتوية حافلة بالبهجة والمرح، فنحن نتوقع أن تساهم أنشطتنا الاحتفالية في نشر بهجة العيد مع روح فيراري الحماسية».

وأضافت: أما «بيورن»، مجسم الدب القطبي المتحرك، فقد فاجأ الزوار العام الماضي لدى دخوله وهديره، ويستعد الآن للظهور مرة أخرى قادماً من القطب الشمالي ليتيح الفرصة للجميع للتفاعل معه ومعرفة المزيد عن موطنه الأصلي.

ومن المرتقب أن يثير ثنائي الرقص داخل كرة الثلج حماس وإعجاب الضيوف فيما يرقصان بأداء مذهل داخل كرة ثلجية تتساقط منها بلورات الثلج وتنتشر ضمن أجواء الشارع الإيطالي. وللأبطال الصغار، نقدم منطقة اللعب بالثلج، ليلعبوا في أجواء فريدة ويتمكنوا من رمي الثلج الصناعي في الهواء، بينما يطلق الرسامون إبداعاتهم في الرسم على وجوه الأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا