• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبل المجلس الجديد لإدارة «العميد»

حمدان بن راشد: «تخصصات النصر» نقلة تواكب تجارب الأندية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

منير رحومة (دبي)

استقبـل سمو الشيخ حمـدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبـي وزير المالية، رئيس نادي النـصر، مساء أمس بقصر سموه بزعبيل، مجلس الإدارة الجديد لنادي النصر، برئاسة الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، حيث رحب بالأعضاء الجدد، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مهمتهم الجديدة، ومتقدماً بنصائحه وتوجيهاته نحو السعي لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي.

حضر الاستقبال الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، ومطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.

وفي افتتاح كلامه مع المجلس الجديد لإدارة النادي، حرص سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على توجيه الشكر والتقدير إلى المجلس السابق، وبقية المجالس التي تعاقبت على إدارة شؤون النادي، على ما أنجزته من عمل طوال السنوات الماضية، مشدداً على أن المجلس السابق أنجز مهمته على أكمل وجه، ونجح في قيادة «العميد» إلى منصات التتويج، إلا أن سنة الحياة تفرض التغيير لمواكبة متطلبات المرحلة المقبلة.

وأوضح أن التغيير الحاصل في إدارة النصر هو عبارة عن تخصصات مثلما يحدث في الأندية المتطورة عالمياً، وأكد أنه بدلاً من أن يكون شخص واحد على رأس لجنة معينة، تم اختيار فريق عمل يشرف على هذه اللجان، على أن يكون رؤساء اللجان هم أعضاء مجلس الإدارة، متمنياً لهذه التجربة الجديدة النجاح حتى تحقق بالفوائد المرجوة ليس فقط بالنسبة لكرة القدم، وإنما أيضاً لبقية الألعاب الأخرى.

ونصح سموه المجلس الجديد بالاستفادة من عمل من سبقوهم، مشيراً إلى أن التغيير جاء قبل نهاية الموسم، حرصاً على إتاحة الفرصة لأعضاء المجلس الجديد للاستفادة مما هو موجود، والاطلاع على ما هو حاصل بالنادي، ثم البدء في التجهيز للموسم المقبل من الآن، متمنياً أن يتم تجنب الأخطاء إذا كانت موجودة لعدم الوقوع فيها مرة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا