• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فينج تطارد النجمة «الثالثة» في الإمارات

جولف السيدات يقص شريط العاشرة في «المجلس» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تنطلق صباح اليوم، منافسات النسخة العاشرة لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز» للجولف، على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف على مدار أربعة أيام متواصلة، وتعد المحطة الختامية للجولات الأوروبية، ويبلغ مجموع جوائزها المالية نصف مليون يورو.

وتشهد البطولة التي تنظمها مؤسسة «الجولف في دبي» مشاركة أبرز نجمات اللعبة من حول العالم، اللواتي توافدن إلى «دانة الدنيا» بهدف حصد اللقب، بغض النظر عن حصد الصينية شاشان فينج لقب الترتيب العام للجولات الأوروبية هذا الموسم.

وعبرت الصينية شاشان فينج عن تطلعها للانفراد بالرقم القياسي بعدد مرات التتويج من خلال حصد اللقب الثالث في إنجاز لم تحققه أي لاعبة من قبل، وقالت: «دبي المدينة التي أشعر بالحظ والتفاؤل فيها، رغم أنني حققت صدارة الترتيب العام لهذا الموسم، لكن سألعب بتركيز ورغبة من أجل الفوز باللقب للمرة الثالثة، إنه مكان رائع استمتع بممارسة الجولف فيه».

وجاء حديث اللاعبة في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي أقيم في مقر نادي الإمارات للجولف امس، حيث أوضحت فينج، إنها لا تشعر بالضغوط قبل خوض أي منافسات، وقالت: «أتدرب من أجل تحقيق الفوز في جميع البطولات التي أشارك فيها، لكن أرفض أن أتحدث حول إلزامية الفوز باللقب، هناك ضغوط من الجماهير والإعلام تكفيني، لذلك لا أريد أن تنبع الضغوط من داخلي أيضا».

وتابعت: «في كل مرة أشارك فيها هنا، أسعى للفوز باللقب، وهذا الحال لن يتغير الموسم الحالي، التواجد في الإمارات دائما يجعلني أشعر بالراحة والاسترخاء داخل وخارج الملعب، ويساعدني على تحقيق نتائج جيدة للغاية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا