• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاعبو الإمارات يسيطرون على ألقاب المرحلة الرابعة

منتخبنا يرسم بكل الألوان في طواف الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

سيطر منتخبنا للدراجات بشكل كامل على سباق المرحلة الرابعة من طواف مجلس التعاون الثامن الذي أقيم أمس على كورنيش الممزر بدبي لمسافة 77 كم في 11 دورة، واحتكر الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى، بعد تألق نجومه وتقدم 6 دراجين دفعة واحدة من منتخبنا للصدارة من بداية السباق وحتى نهايته.

وأسفرت النتيجة النهائية للمرحلة الرابعة عن فوز نجم الإمارات جابر حسين المنصوري بالمركز الأول، وقطع المسافة في ساعة واحدة و46 دقيقة و8 ثوان، وجاء زميله النجم ناصر سيف المعمري وصيفاً وأكمل النجم ماجد البلوشي الصدارة الثلاثية الإماراتية بالفوز بالمركز الثالث للسباق..

واحتفظ لاعبونا بقمصان التميز، حيث حاز يوسف محمد ميرزا القميص الأحمر الخاص بصعود المرتفعات، واحتفظ محمد يوسف المنصوري بالقميص الأخضر الخاص بنقاط السرعة، كما احتفظ بالقميص الأصفر الخاص بصدارة الترتيب العام بالزمن، أما القميص الأبيض الخاص بفئة الشباب، فقد ناله الدراج القطري محمد أحمد.

عقب انتهاء السباق، توج الفائزين أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وخالد آل حسين مدير الإدارة الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وأحمد إبراهيم أحمد مدير التسويق والشراكات بمجلس دبي الرياضي، وعلي الوالي مستشار اتحاد الدراجات ورجب وعلان رئيس الوفد السعودي، وشبر الوداعي الأمين العام للجنة التنظيمية.

وأشاد الشعفار بالنتائج الرائعة التي حققها نجوم منتخب الدراجات واحتكارهم الفوز بجميع مراكز المقدمة، وتألقهم اللافت في الجولة الرابعة، وأكد أن النتائج التي تحققت أثلجت صدورنا والمستوى الفني المتطور لمنتخبنا أسعدنا جميعاً، ونأمل أن يتواصل التفوق في المراحل المتبقية والفوز بلقب النسخة الثامنة للطواف ليكون بداية لتحقيق إنجازات أكبر في المرحلة المقبلة التي ستشهد مشاركتنا في العديد من البطولات العربية والخليجية وبطولة آسيا للطريق والمضمار.

وقدم الشعفار الشكر للاعبين والجهاز الفني والإداري، وأثنى على جهودهم، ومتمنياً لهم دوام التوفيق، وأن يكونوا دوماً في المقدمة، وأن يكونوا خير سفراء للرياضة الإماراتية في مختلف البطولات.

وهنأ خالد آل حسين نجوم منتخبنا على النتائج المشرفة التي تحققت في الطواف، وأعرب عن أمنياته لدراجات الإمارات بمواصلة التفوق، وتحقيق الإنجازات وأشاد بنشاط الاتحاد وحرصه على تنظيم الكثير من البطولات والسباقات بهدف رفع من مستوى اللاعبين، وزيادة نشر اللعبة التي أصبح لها جمهورها الخاص، خاصة بعد الطوافات الدولية التي تقام في أبوظبي ودبي والشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا