• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

دبي للطالبات تفوز بجائزة رئيس مجمع كليات التقنية العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

دبي - ''وام'' فازت كلية دبي التقنية للطالبات بجائزة رئيس مجمع كليات التقنية العليا للإبداع في التدريس للفصل الأكاديمي الأول للعام الحالي التى كان قد أطلقها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتكريم أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين في مجالات استخدام التكنولوجيا الإبداعية والأنشطة والمهام الجديدة والمشاركة من قبل الخبراء البارزين.

وكان معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا قد دشن الجائزة يوم 30 أغسطس الماضي خلال كلمته الافتتاحية للمؤتمر السنوي التاسع عشر لكليات التقنية العليا.

وحث معاليه أعضاء الهيئة التدريسية على تجربة طرق جديدة في تدريس المساقات الدراسية، مشيرا إلى قدرتهم على استخدام التكنولوجيا الإبداعية والأنشطة والمهام الجديدة والمشاركة من قبل الخبراء المتميزين والتركيز على التدريب العملي المتقدم والخبرة العملية.

وأعرب الدكتور هاورد ريد مدير كلية دبي للطالبات عن سعادته بالجائزة. معربا عن فخره بما حققه المدرسون واستحداثهم لهذا المشروع الرائد الذي جسد التزام الكلية بتوفير أرقى مستويات التعليم للطالبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال