• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الخدمات الصحية والتعليمية تتصدر مطالب أهالي المرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

المنطقة الغربية - عبدالله محمود - ايهاب الرفاعي:

طالب أهالي مدينة المرفأ خلال الاجتماع الذي عقده مجلس تنمية المنطقة الغربية برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد وحضور الدكتور طاهر مصبح الكندي وعدد من أعضاء المجلس البلدي والاستشاري للمنطقة، بأهمية العمل على سرعة إيجاد بدائل سريعة لحل مشاكل المواطنين في المدينة من خلال تكون خطة طوارئ منبثقة عن الخطة الاستراتيجية لتطوير المنطقة الغربية، وذلك لسرعة العمل على دفع حركة التطوير والتنمية في المنطقة.

وأكد الأهالي على ضرورة تطوير الخدمات الصحية والتعليمية في المنطقة سواء من ناحية الأبنية والمنشآت أو من ناحية توفير الكوادر البشرية والفنية.

وكان اللقاء الذي عقد مساء أمس الأول بمقر جمعية نهضة المرأة الظبيانية في مدينة المرفأ مع الأهالي قد تناول تعريف بمهام المجلس واهم خططه المستقبلية لدفع حركة التطوير والتنمية في المنطقة الغربية من خلال التركيز على عوامل الجذب السياحي والاقتصادي في المنطقة وتطوير البنية التحية والارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة، حيث قدم سعادة محمد حمد عزان المزروعي مدير عام مجلس تنمية المنطقة الغربية عرضا شاملا لمهام المجلس وخططه المستقبلية والتأكيد على دعم القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبالتوجيهات الهادفة إلى تنمية المنطقة الغربية، وإحداث تطور بالغ في خدماتها ومرافقها الحيوية من أجل بناء مستقبل مشرق ومزدهر للمواطنين والمقيمين.

وعقب العرض استمع مدير عام المجلس إلى مطالب أهالي المرفأ وأهم المشاكل التي تعيق عملية التطوير والتنمية بها وتصدرت الخدمات الصحية وما يصاحبها من سوء مباني المستشفيات وعدم توفر الأطباء الاختصاصين في مختلف التخصصات الحيوية بها وكذلك وضع المدارس المتهالكة والآيلة للسقوط خاصة مع تساقط الأمطار والعوامل الجوية المختلفة أهم مطالب الأهالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال