• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تؤهل 3 دول لمونديال التقاط الأوتاد

«دولية الإمارات» تنطلق من «تراث» بوذيب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق صباح اليوم بصالة سلطان الكبرى بنادي تراث الإمارات في بوذيب، بطولة الإمارات الدولية لالتقاط الأوتاد المؤهلة لكأس العالم 2016، والتي يشرف عليها وينظمها اتحاد الفروسية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، والتي تستمر منافساتها على مدار 6 أيام.

وتقام البطولة بمشاركة 6 دول هي الإمارات والسعودية والبحرين وأستراليا وكازاخستان والهند، يمثلها 24 فارساً، بواقع 4 فرسان لكل دولة إلى جانب فارس واحد احتياطي، وستتأهل 3 دول من هذه البطولة لكأس العالم لالتقاط الأوتاد في نسخته الثانية التي تقام العام القادم بمصر، ويمثل منتخبنا الذي يحمل شعار الذهب في البطولة، كل من الفرسان عبدالله الشامسي، سعيد الخييلي، عتيق الكثيري، سيف الحارثي، وحمد المرزوقي.

وكانت البطولة التأهيلية الأولى أقيمت بجنوب أفريقيا وتمكنت 3 دول من التأهل وهي جنوب أفريقيا والعراق وبريطانيا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد ظهر أمس بأبوظبي فندق الجميرا أبراج الاتحاد، بحضور فيصل العلي المدير التنفيذي لاتحاد الفروسية، محمد الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، عوض النعيمي مسؤول التسويق بنادي تراث الإمارات، وراشد المزرعي مدير البطولة رئيس قسم التقاط الأوتاد في اتحاد الفروسية، ومحمد سالمين الجابري ممثل عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وحضره حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة وعدد من أعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة إلى جانب ممثلين عن أبرز الرعاة والداعمين.

وأشاد فيصل العلي بالدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة لرياضة الفروسية، وتقدم نيابة عن الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، بجزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، على دعمه وفتح أبواب النادي العريق لاستضافته البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا