• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فلاح بن زايد يشهد منافسات «دولية البولو»

«غنتوت» يقسو على «بن دري» والإمارات يخطف «إدريس» بـ «الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مساء أمس الأول الجولة الثانية من بطولة الإمارات المفتوحة للبولو الدولية، في نسختها الخامسة عشرة المقامة بملاعب النادي الرئيسية في غنتوت، كما حضر المباريات مطر سهيل الظاهري عضو مجلس أبوظبي الرياضي ممثل قطاع رياضة الفروسية، وأحمد النعيمي مدير عام النادي.

وجاءت تفاصيل المباراة الأولى لتؤكد تفوق الفائز، حيث نجح غنتوت صاحب الأرض على الملعب رقم 2 من تحقيق الفوز على فريق بن دري 9-4، ليسجل غنتوت أولى 3 نقاط في مشواره بالبطولة، ويتساوى مع فريقي الإمارات وأبوظبي، وسجل لفريق غنتوت خوان ريوس 6 أهداف بينما سجل لوكاس (هدفين) وهدفاً للاعب سايمون زافالتا، بينما أحرز لفريق بن دري راؤول 3 أهداف وهدفاً لقائد الفريق راشد بن دري، وأدار اللقاء رولدان بمساعدة ستانسيلز ومارتين.

كما تابع سموه المباراة الثانية التي شهدت فوزاً مثيراً حققه فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على حساب فريق إدريس السعودي بالهدف الذهبي في الشوط الإضافي السادس بعدما انتهت المباراة في زمنها الأصلي بالتعادل 5-5. وظل فريق الإمارات متقدما حتى قبل نهاية الشوط الخامس بدقيقتين بنتيجة 5-3، إلا أن فريق إدريس انتفض في آخر دقيقة وعاد لأجواء المباراة مسجلاً هدفين ليجدد أمله بتحقيق الفوز في الشوط الإضافي، إلا أن إصرار فريق الإمارات حال دون خسارته ليحرز له اللاعب المحترف ماتياس بنويت الهدف الذهبي القاتل في الجزء الأخير من عمر الشوط السادس والمباراة ليحصل فريقه على أغلى ثلاث نقاط لفريقه.

وتسابق في تسجيل الأهداف لفريق الإمارات على امتداد الأشواط الـ6 باستثناء الشوط الخامس الذي لم يسجل فيه فريق سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وجاك هايدي واجناكيو، فيما سجل ماتياس 3 أهداف من بينها الهدف الذهبي الذي كفل للفريق الفوز، فيما سجل لفريق ادريس ادوارد بان وبيررى أربعة أهداف «سوبر هاتريك».

وتشهد ملاعب نادي غنتوت، اليوم جولة جديدة تكتسب أهمية خاصة لمواصلة الانتصارات في مشوار البطولة، أو التعويض والتي تبدأ بلقاء يجمع بين فريقي إدريس السعودي وفريق غنتوت المنتشي هذا الموسم بالفوز بكأس مهرجان مركز المستقبل الخيري، وكأس مهرجان دعم مشاريع الهلال الأحمر في افتتاح موسم نادي غنتوت، كما نجح في تحقيق أول فوز له في مشوار بالبطولة على حساب فريق ابن دري، قبل الانتقال للجولة الثالثة التي يقابل فيها فريق الدكتور«أ» التي تمثل الاقتراب من المربع الذهبي، فيما يدخل فريق إدريس السعودي برغبة التعويض لخسارته الأولى أمام فريق الإمارات.

ويلتقي في المباراة الثانية، فريقا الدكتور «أ» الذي يسعى للتعويض بدوره ليبقى في صلب المنافسة مع فريق الإمارات الذي حقق الفوز الذهبي على فريق إدريس في أول ظهور للفريق في مسرح البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا