• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إزاحة الستار عن أكبر لوحة من السيراميك تحمل صورة فقيد الوطن

إنجاز 77% من مجمع زايد الرياضي بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

سيد عثمان، علي الهنوري (الفجيرة، الشارقة)

تفقد معالي الدكتور المهندس عبد الله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، مجمع زايد الرياضي الذي تنفذه الوزارة في إمارة الفجيرة، كما تفقد المشروع المهندسة زهرة العبودي وكيل الوزارة، وإبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد والوكلاء المساعدين في وزارة الأشغال، والمهندس راشد النعيمي مدير المشروع، وبلغت نسبة إنجاز المشروع 77% ومن المتوقع الانتهاء خلال الربع الأول من العام المقبل 2016، بتكلفة إجمالية تصل إلى 70 مليون درهم.

وقام معاليه في بداية الجولة بإزاحة الستار عن أكبر لوحة من السيراميك على مستوى مشاريع الوزارة تحمل صورة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما تفقد مختلف مرافق المشروع ووجه بضرورة العمل على تنفيذ المجمع وفق المواصفات العالمية في مثل هذه المشاريع الرياضية.

وأكد النعيمي أن المجمع يأتي ضمن حزمة مشاريع وطنية تنفذها الوزارة في الفجيرة، والتي تعبر بدورها عن حالة الانتعاش الذي تعيشه الإمارة، في مختلف المجالات، لافتا إلى أن المجمع الرياضي يعد إضافة نوعية للمشاريع التي تنفذها الوزارة في جميع أنحاء الدولة، ونموذجا واضحا على اهتمام القيادة الرشيدة بالشباب وتلبية تطلعاتهم، حيث سيشكل المشروع إضافة نوعية في رياضة الإمارات خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأشار معاليه إلى أن وزارة الأشغال تعمل على تنفيذ مشاريعها وفق المواصفات العالمية، بالتعاون مع شركائها، الأمر الذي يدعم توجه الدولة ورؤيتها 2021، كما أنها تهدف من خلال عملها إلى تحقيق التوازن بين مختلف مناطق الدولة، حيث يعتبر المشروع رسالة واضحة بأن التنمية العمرانية متوازنة على مستوى الدولة، وأن المرافق ومشاريع البنية التحتية التي تنفذ الوزارة تأتي لتؤكد على التكاملية التي تنتهجها الدولة بين مختلف الإمارات.

وقال: «إن زيارة مجمع زايد الرياضي وإزاحة الستار عن لوحة تحمل صورة المغفور له الشيخ زايد في الوقت الذي تحتفل به الدولة بالذكرى الـ 44 على تأسيس الاتحاد رسالة واضحة، مفادها أن الإمارات ماضية في مسيرة البناء والتطوير التي انتهجها فقيد الوطن، والآباء المؤسسون، وحمل لواءها القيادة الرشيدة، لافتا إلى أن فضل ذلك واضحا وجلياً فيما حققته الدولة من مراكز متقدمة في مختلف المجالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا