• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تعزز خدماتها إلى الرياض برحلة يومية ثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تعزز طيران الإمارات خدماتها إلى الرياض بإضافة رحلة يومية ثالثة اعتباراً من 15 ديسمبر الجاري، ليصل بذلك عدد رحلاتها إلى العاصمة السعودية إلى 21 رحلة في الأسبوع.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «سيوفر توسيع خدماتنا إلى الرياض مزيداً من المرونة لعملائنا من رجال الأعمال والعائلات للسفر بين المملكة ودولة الإمارات، كما يزيد من خيارات متابعة السفر عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا العالمية». وأشار إلى أن الطلب على السفر بين الرياض ودبي يشهد نمواً متواصلاً، ما جعل زيادة عدد الرحلات خطوة طبيعية.

وحسب أرقام طيران الإمارات، فإن أعداد الركاب على رحلات الناقلة بين دبي والرياض منذ بداية السنة الجارية حتى الآن زاد على 450 ألف راكب.

وكان تقرير ديلويت الأخير «أسواق الفنادق في الشرق الأوسط» قد أظهر أن عدد زوار دبي السعوديين خلال العام 2014 زادوا على 1.5 مليون زائر. وتواصل دبي اجتذاب الزوار السعوديين، حيث توفر لهم خيارات واسعة من الفنادق والأنشطة الترفيهية التي تلبي متطلبات جميع أفراد العائلة ومختلف الميزانيات.

ونظراً لكونها مركزاً تجارياً رئيساً، فقد أصبحت دبي منطلقاً لرجال الأعمال السعوديين إلى أسواق الشرق وأفريقيا. كما تعد السعودية أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات في المنطقة، حيث تقدر قيمة المبادلات التجارية غير النفطية بين البلدين خلال الربع الأول من العام 2014 بنحو 256 مليار درهم حسب بيانات السلطات الجمركية السعودية. وستعمل الرحلة اليومية الثالثة بين دبي والرياض بطائرات إيرباص A330-200 بتوزيع الدرجتين والدرجات الثلاث. واعتباراً من 15 ديسمبر، ستغادر الرحلة «ئي كيه 815» مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 1:25 في الصباح الباكر، وتصل إلى الرياض في الساعة 2:25 صباحاً. وتقلع رحلة العودة «ئي كيه 816» من مطار الملك خالد الدولي في الساعة 3:45 صباحاً، لتصل إلى دبي في الساعة 6:45 صباح اليوم ذاته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا