• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

وفد اتحاد القوى يزور ناديي رأس الخيمة والجزيرة الحمراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

واصل وفد اتحاد ألعاب القوى زياراته الميدانية لأندية الدولة حيث قام بزيارة ناديي رأس الخيمة والجزيرة الحمراء فيما سيزور نادي العين اليوم ويستكمل باقي أندية الدولة في الاسابيع المقبلة تنفيذاً للقرار الذي اتخذه المجلس في بداية عهده وانطلاقاً من قناعته بأهمية وحتمية الدور الذي يمكن أن تلعبه الأندية في مسيرة أم الألعاب الإماراتية .

وكان الوفد برئاسة ناصر اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى وأحمد الشحي النائب الثاني والمستشار أحمد الكمالي أمين السر العام وراشد الجربي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعلي زايد أمين السر المساعد قد بدأوا اليوم الثاني بزيارة نادي الجزيرة الحمراء برأس الخيمة .

وثمن اليماحي الثقة الغالية التي منحتها الأندية للمجلس الجديد برئاسة اللواء الركن محمد هلال سرورالكعبي وقال إنها ثقة نعتز بها ونأمل أن نقدم ما يخدم اللعبة ونكون جميعاً عند حسن الظن بنا ولن يتأتى النجاح المأمول من دون تكاتف كل الجهود بما فيها جهود الاتحاد والأندية والأجهزة الفنية واللاعبين .

وأكد اليماحي حرص الاتحاد على تطوير أم الألعاب والارتقاء بها مشيراً إلى أن هناك النية للاسترشاد بأفكار الأندية ومقترحاتها عند وضع المسابقات هذا الموسم ولذلك جاء قرار المجلس بهذه الزيارات الميدانية للوقوف على مقترحاتها والتنسيق معها ومعرفة الصعوبات التي تواجهها ونحن لن نقصر في دعمها المعنوي أو المادي من خلال الأدوات المتوافرة التي يمكن أن تساهم في حل جزء يزيل الأعباء التي تتحملها .

من جانبه رحب علي الشريف رئيس النادي بالوفد وقال: نيابة عن أعضاء المجلس أرحب بكم ونحن سعداء بهذه الزيارة ونشكر لكم هذه المبادرة الطيبة ونبدي من جانبنا كل التعاون الذي من شأنه أن يضيف ويعزز من النجاح الذي نسعى اليه جميعاً لأننا نعمل من أجل هدف مشترك وهو رفع راية بلدنا عالية في المحافل الخليجية والعربية والإقليمية والدولية كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال