• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

صالح يتأهب للمشاركة في رالي الأردن الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

يتأهب السائق اللبناني ميشيل صالح المقيم في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في رالي الأردن الدولي الأسبوع القادم ليرفع من تحدياته في بطولة رالي الشرق الأوسط والتي تقام تحت اشراف الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وأجبر السائق ميشيل على اتخاذ خطوات لها تأثير سلبي على ترتيبه في البطولة بعد اصابته بحمى قوية صاحبها ضيق في التنفس خلال الجولة الثالثة من سلسلة سباقات قبرص. وعلى الرغم من ذلك فقد احرز المركز الخامس في البطولة بسيارته السوبارو امبريزا والتي ترعاها مدينة العرب، واضعاً نصب عينيه أن يحرز مركزاً أفضل في الجولات القادمة من السباق.

وقال ميشيل صالح عقب وصوله إلى عمان: ''اضطررت للتوقف في بعض المراحل في رالي قبرص بسبب ضيق في التنفس. اشعر بتحسن الآن، لكني ما زلت أعاني من أعراض الحمى التي اصابتني. أتمنى أن أشفى بأسرع وقت ممكن لأتمكن من التدريب جيداً والمنافسة لتعويض ما فاتني''. وسيرافق ميشيل صالح أربعة زملاء جدد في الفريق المنافس في رالي الأردن، والذي سينطلق بالقرب من مسجد الملك حسين بن طلال في عمان يوم الخميس القادم 10 مايو وسط احتفالات كبيرة، وعلى مدار يومين من الاثارة على شواطئ البحر الميت.

وترعى مدينة العرب لاصحابها الياس ومصطفى كاليداري ميشيل صالح في سيارة السوبارو امبريزا، كما ترعى طاقم فريقين أردنيين نسائيين بالكامل مع أعضائهما هم: نانسي المجالي ومساعدتها نادية شنوده في سيارة متسوبيشي لانسر ايفيليوشن ،8 وتالا الشوا، ومساعدتها شيرين المصري في سيارة متسوبيشي لانسر ايفيليوشن .6 وسيحظى ميشل صالح وفريقه بفرصة للاحتكاك مع نخبة سائقي الراليات العالميين في الأردن.

حيث من المتوقع حضور كل من السائق الفرنسي سبستيان لوب المتربع على عرش بطولة العالم للراليات وبطل العالم للعام 2003 النرويجي بيتر سولبرغ إلى المملكة الأردنية الهاشمية مع نهاية هذا الأسبوع من بطولة العالم للراليات - رالي الأرجنتين ليتفحصوا ظروف وأجواء رالي الأردن تحضيراً لمشاركتهما في بطولة العالم المقبلة للراليات والتي يستضيف الأردن إحدى جولاتها للمرة الأولى في تاريخه. هذا ويتصدر الشيخ خالد القاسمي من الإمارات العربية المتحدة بطولة الشرق الأوسط للراليات 2007 والتي تقام تحت اشراف الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) متقدماً على المدافع عن اللقب القطري ناصر صالح العطية. ويتبع رالي الأردن أربع جولات تقام في كل من سورية ولبنان وقبرص ودبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال