• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تنتزع في مومباي الهندية جائزتها الرابعة هذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حظيت شركة «أدنوك للتوزيع»، ممثلة بدائرة التسويق والاتصال المؤسسي، بالتكريم على هامش مشاركتها في فعاليات «مجلس قطاع التسويق العالمي 2015»، الذي عقد مؤخراً في مومباي بالهند، وبذلك تكون دائرة التسويق والاتصال المؤسسي في الشركة قد حصدت 4 جوائز عالمية ومحلية مرموقة ومتخصصة خلال العام 2015.

حضر خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي، ممثلاً لشركة «أدنوك للتوزيع»، فعاليات المجلس، وتسلم الجائزة التكريمية، بحضور نخبة من الخبراء والمختصين في القطاع.

وقد تم تكريم هادي كأحد أبرز 100 قيادي متميز في قطاع التسويق حول العالم على هامش انعقاد المجلس.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «نحن نلتزم في شركة «أدنوك للتوزيع» تقديم منتجات وخدمات نوعية للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وبما يعكس مكانتنا كشركة وطنية رائدة ومساهم رئيسي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتوازنة».

وقال خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في «أدنوك للتوزيع»: «من شأن هذه الجائزة أن تحفزنا في دائرة التسويق والاتصال المؤسسي على المزيد من الإبداع والابتكار في أداء أعمالنا اليومية، كما أن نيل هذا التكريم يؤكد كفاءة استراتيجية التسويق التي نعتمدها في الشركة والتي تراعي مفاهيم الاستدامة في الجوانب البيئية والاجتماعية وفي أداء الأعمال على حدٍ سواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا