• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أنشيلوتي: مباراة العمر في أمسية الحلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

اعتبر كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الايطالي أن فريقه خاض مباراة العمر ضد مانشستر يونايتد الانجليزي عندما اقصاه بنتيجة قاسية 3-صفر.. وقال انشيلوتي: ''انه امسية بمثابة الحلم، انا سعيد للغاية، بلوغ المباراة النهائية حلم كان من الصعب تحقيقه''.. واضاف ''اللعب كما فعلنا في الشوط الاول حلم لجميع المدربين، قدمنا مباراة مثالية بكل ما للكلمة من معنى''.. وتابع ''أما بالنسبة لمباراة ليفربول، فإن التحدي سيكون كبيراً أمامنا، ليفربول اقل موهبة من مانشستر لكنه اكثر قسوة''.

يذكر ان المواجهة بين الفريقين هي اعادة للنهائي الدراماتيكي بينهما قبل سنتين عندما تقدم ميلان بثلاثية نظيفة وادرك ليفربول التعادل 3-3 وفرض التمديد ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت له في نهاية المطاف.

من جهته رأى مدرب مانشستر اليكس فيرجسون ان محاربة فريقه على اكثر من جبهة وتعرض معظم خط دفاعه للاصابة اديا الى الخسارة القاسية وقال: ''دخل ميلان اجواء المباراة بسرعة ونجح في تسجيل هدفين مبكرين من دون ان يبذل جهدا كبيرا، لم نتمكن من الحفاظ على نظافة شباكنا في الدقائق الـ25 الاولى وفشلنا في الاحتفاظ بالكرة كما يجب وهذا الامر يؤدي الى الانتحار على الصعيد الاوروبي''.

وكشف ''بذلنا جهدا كبيرا في المباراة الاخيرة ضد ايفرتون في الدوري المحلي عندما حولنا تخلفنا صفر-2 الى فوز 4-2 ودفعنا الثمن لان لاعبي ميلان كانوا اكثر حيوية، مع انني كنت انتظر اكثر من فريقي''.

واوضح ''من الواضح ان ليفربول وميلان استفادا كثيرا من اراحة معظم لاعبي الفريق الاول لانهما يركزان على مسابقة واحدة''. يذكر ان ميلان وليفربول فقدا الامل في احراز اللقب المحلي وخرجا من مسابقة الكأس المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال