• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أنشيلوتي يرحب بقيادة مانشستر يونايتد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

لندن (رويترز)

كشف كارلو أنشيلوتي عن رغبته في العودة إلى مجال التدريب في بداية الموسم المقبل، وألمح إلى أنه سيرحب بفرصة العمل في المستقبل مع مانشستر يونايتد المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ولا يرتبط أنشيلوتي الفائز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات بالعمل في مجال التدريب منذ إقالته من ريال مدريد في مايو الماضي، عقب الفشل في الفوز بأي لقب كبير في الموسم الماضي رغم أنه قاد النادي لإحراز لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة قبلها بموسم واحد، لكن المدرب الإيطالي قال، إنه لا يتعجل العودة للتدريب، واستبعد قيادة أي فريق خلال منتصف الموسم الجاري.

وأضاف لصحيفة إندبندنت «بالطبع بالنسبة لأي مدرب هناك رغبة في قيادة فريق مثل مانشستر يونايتد، لكن دعونا نرى ما سيحدث الصيف المقبل، لن أتولى المنصب في منتصب الموسم، لكني أرغب في العودة إلى العمل الصيف المقبل»، وتابع «إذا لم أجد نادياً يملك مشروعاً جيداً يمكنني الانتظار».

وسبق لأنشيلوتي أن قاد تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2009-2010 وقال إنه يود العودة لإنجلترا.

وأضاف «أود العودة إلى فريق يملك مشروعاً جيداً، لكن بالطبع يجب أن يتطلع إلى المنافسة. الدوري الإنجليزي هو الأفضل فيما يتعلق بالأجواء.. سأرحب بالعودة إليه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا