• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التاريخ ينحاز إلى «الزعيم»

صراع القمة بين هجوم الهلال ودفاع الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

الرياض (د ب أ)

من يتصدر الدوري السعودي؟ سؤال يبحث عشاق كرة القدم السعودية عن إجابة له، ولمعرفة الإجابة سينتظرون حتى نهاية مباراة القمة التي ستجمع الهلال وضيفه الأهلي غدا في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي الممتاز.

ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الأهلي الذي يحتاج للفوز بهذه المباراة للبقاء في المنافسة على لقب الدوري والضغط أكثر على الهلال الذي يسير بخطى ثابته للتتويج بلقبه الرابع عشر.

ويسعى الهلال للفوز بهذه المباراة ليعزز صدارته للدوري والاقتراب أكثر فأكثر للتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2010 - 2011.. فيما يأمل الأهلي في الفوز بهذه المباراة لتقاسم الصدارة مع الهلال في محاولة للفوز باللقب الذي كان قريبا من الظفر به في الموسم الماضي.

ويحتاج الأهلي الفوز على الهلال بأكثر من خمسة أهداف ليتصدر الدوري بفارق الأهداف عن الهلال أو الفوز بأي نتيجة ليتقاسم معه صدارة الدوري.

كما يريد الأهلي تحقيق فوزه الثاني على الهلال منذ انطلاق دوري المحترفين في موسم 2008 - 2009 ولم يحقق الأهلي منذ انطلاق منافسات دوري المحترفين إلا فوزاً وحيداً على الهلال في الدوري كان في جدة في 19 يناير 2012 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا