• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مانشستر سيتي يواجه نوريتش سيتي

أرسنال يبدأ حملة الدفاع عن «الكأس» أمام سندرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

يبدأ أرسنال حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بمواجهة سندرلاند في الدور الثالث الذي يقام في يناير المقبل.

وشاءت المصادفات أن تضع القرعة أرسنال بمواجهة سندرلاند في مستهل حملة دفاعه عن اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي على حساب أستون فيلا، بعد 48 ساعة على فوز رجال المدرب الفرنسي آرسين فينجر على منافسهم 3-1 في الدوري المحلي.

ويحتضن «ستاد الامارات» الخاص بأرسنال هذه المواجهة التي تشكل بداية رحلة «المدفعجية» نحو محاولة الوصول الى نهائي «ويمبلي»، والفوز باللقب للموسم الثالث على التوالي.

وفي المباريات الأخرى، يخوض ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب اختبارا سهلا بمواجهة ايكسيتر من الدرجة الثالثة، فيما يتواجه مانشستر يونايتد، الساعي الى لقبه الأول في المسابقة منذ 2004، مع شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية على ملعبه «أولدترافورد».

أما تشلسي بطل الدوري الذي يعاني الأمرين هذا الموسم، فسيكون عليه الانتظار لمعرفة هوية الفائز من المباراة المعادة في الدور الثاني بين لايتون اورينت وسكانثورب.

وتأتي المواجهة الأقوى في الدور الثالث بين مفاجأة الموسم ليستر سيتي الذي يتصدر ترتيب الدوري المحلي ومضيفه توتنهام الذي لم يخسر أي مباراة منذ المرحلة الافتتاحية، فيما يلعب مانشستر سيتي مع مضيفه نوريتش سيتي، وساوثمبتون مع كريستال بالاس، وواتفورد مع نيوكاسل يونايتد.

ومن جهته، يلتقي ايفرتون فريق واة وايتهوك الذي يلعب في الدرجة الخامسة أو دانجهام اند ريدبريدج الذي يلعب في الدرجة الثالثة. ويتواجد في قرعة الدور الثالث فريق من الدرجة السادسة هو سالفورد سيتي الذي يتشارك ملكيته نجوم مانشستر يونايتد سابقا الويلزي راين جيجز وبول سكولز ونيكي بات والتوأم جاري وفيل نيفيل، وهو سيتواجه مع فريق الدرجة الأولى دربي في حال تخطيه هاتلبول من الدرجة الثالثة في المباراة المعادة بينهما، وتقام المباريات بين 8 و11 يناير المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا