• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الدخول مجاني لجماهير «الملك» أمام «السماوي»

الشارقة يمنح العنبري المزيد من الوقت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

منحت إدارة نادي الشارقة لكرة القدم المزيد من الوقت للمدرب عبد العزيز العنبري لقيادة الفريق الأول، بعد النجاح الذي حققه خلال الأيام الماضية التي تولى فيها تدريب الفريق خلفاً للمدرب البرازيلي باولو بوناميجو، الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق.

ونجح العنبري في إعادة الروح من جديد في الفريق، وحقق التعادل مع الظفرة في المنطقة الغربية، وفاز على الوصل بالشارقة في واحدة من أجمل مباريات الملك خلال المواسم الثلاث الأخيرة، وهو ما جعل الجماهير الشرقاوية تطالب باستمرار المدرب، الذي أعلنت إدارة النادي أنه مدرب مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، كما أكد العنبري نفسه في تصريحات صحفية أنه يقود الفريق لحين التعاقد مع المدرب الجديد، وأن مهمته مؤقته.

وكان مجلس إدارة نادي الشارقة بكامل أعضائه قد حضر تدريبات أمس الأول، حرصاً على دعم المدرب واللاعبين، وقد لقى قرار الإدارة تجديد الثقة للمدرب العنبري في المرحلة الحالية واستمراره مع الفريق خلال الأسابيع المقبلة ارتياحاً كبيراً بين الجميع، خاصة لاعبي الفريق الذين يبدون احتراماً كبيراً وتقديراً للمدرب، كما عبرت جماهير النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها الكبيرة بقرار إدارة الشارقة بتمديد عمل العنبري مع الفريق وتأجيل التعاقد مع المدرب الأجنبي لبعض الوقت.

من جهة أخرى، قررت إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني شراء تذاكر مباراة الشارقة مع بني ياس الجمعة المقبل باستاد الشارقة وإهدائها لجماهير الفريق، تقديراً لوقفتها خلف اللاعبين في الأيام الماضية، وهو ما كان له الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية للفريق، وسوف يكون الدخول مجانياً لجميع جماهير الشارقة في الدرجة الأولى والثانية.

على جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته اليومية، استعداداً للقاء المقبل أمام بني ياس، وقاد العنبري تدريبات الفريق وسط روح معنوية عالية وحالة من السعادة لدى اللاعبين، خاصة بعد تحقيق الفوز على الوصل في المباراة الأخيرة التي كانت عنق زجاجة للفريق.

وشهدت التدريبات حماساً وقوة من اللاعبين الذين حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم من أجل مساعدة المدرب في تخطي المرحلة والابتعاد عن دائرة الخطر التي لا يزال الفريق فيها، وعقد الجميع العزم على ضرورة استمرار الأداء القوي الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الابتعاد عن منطقة القاع.

ويحرص العنبري على الاستعانة بجميع عناصر الفريق خلال الحصص التدريبية من أجل اكتشاف المزيد من القدرات لدى اللاعبين، ومدى التفاهم والتجانس حتى يستطيع تثبيت تشكيلة الفريق بأفضل العناصر الموجودة، وسوف يخوض الفريق الحصة التدريبية الأساسية اليوم لوضع خطة المباراة التي يطمح فيها الفريق تحقيق الفوز الثاني له على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا