• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوزمين يغيب عن المؤتمر الصحفي

الأهلي يرفض تصعيد «الضغط» بعد «نقطة» بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

غاب الروماني كوزمين المدير الفني للأهلي عن المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل فريقه السلبي أمام بني ياس في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الرابعة لبطولة كأس الخليج العربي، مثيراً العديد من التكهنات حول أسباب هذا الغياب، والتي سرعان ما بددها عبدالمجيد حسين مشرف الفريق، عندما أكد أن المدير الفني سارع إلى المغادرة عقب اللقاء لظرف خاص طارئ.

وأكد عبدالمجيد حسين وفي رده على تساؤلات الإعلام حول رؤية النادي الأهلي لقرار إقامة مباراة بني ياس بعد 48 ساعة على خوض الفرسان مباراة العين ببطولة الدوري قائلاً: «يترك الأهلي التعليق على موضوع برمجة المباريات لكم أنتم كوسائل إعلام، ذلك لأن الأهلي تحدث كثيراً في هذا الأمر».

وفي رده على تساؤل آخر حول ما إذا كان الأهلي بصدد اتخاذ إجراءات خاصة أو تقديم اعتراض على «الضغط»، وبرمجة مباراته التي خاضها أمام بني ياس، قال عبدالمجيد حسين: «لا أحبذ الخوض أكثر في هذا الموضوع، أما فيما يخص فرص التأهل المتاحة أمام الأهلي، فإن الفريق تبقت أمامه مباراة واحدة أمام الظفرة بالدور الأول بات لزاماً عليه تحقيق نتيجة الفوز لضمان التأهل».

وعن الإجراءات الفنية التي اتخذها كوزمين خلال المباراة لعلاج مشكلة الإرهاق، أكد عبدالمجيد حسين أن المدير الفني سعى جاهداً إليD توزيع الجهد على أكبر عدد ممكن من اللاعبين، مضيفاً: «الجميع لاحظ قيامه بإشراك عدد من العناصر الهجومية في الدقائق الأخيرة، وذلك بسبب تواصل نتيجة التعادل والتي لم تكن لتخدم الفريق، لكن اللاعبين لم يحالفهم التوفيق كما ظهر جلياً بسبب معاناتهم من الإرهاق الشديد».

على الطرف الآخر، أعرب الإسباني لويس جارسيا المدير الفني لبني ياس عن سعادته بأداء لاعبيه أمام الأهلي قائلاً: «شكلنا دفاعاً قوياً بعد تغييرات كثيرة أجريناها، وسعينا من خلالها إلى تعويض الغيابات التي فرضت نفسها على الفريق في الآونة الأخيرة، والتعادل من وجهة نظري نتيجة عادلة، مع عدم إغفال تعرضنا إلى ضغط هجومي من الخصم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لكننا طوال المجريات كنا والأهلي في المستوى الفني نفسه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا