• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عودة كابي إضافة للخط الهجومي

دبا الفجيرة يتدرب في الشامخة قبل التوجه إلى «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يؤدي دبا الفجيرة تدريبه الأساسي للقاء الظفرة اليوم على ملاعب نادي بني ياس بالشامخة، بعد أن أستقر الجهاز الفني للفريق على إقامة معسكر تدريبي قبل المباراة في أبوظبي قبل التوجه إلى المنطقة الغربية لمواجهة الفريق صاحب الملعب غداً، في الجولة 11 لدوري الخليج العربي.

وعاد الإيفواري بوريس كابي إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن لقاء الإمارات الأخير بسبب الإنذار الثالث، وهو ما يعد إضافة هجومية كبيرة في اللقاء، بينما يواصل المدافع بلال النجارين غيابه عن اللقاء بسبب الإصابة مع استمرار غياب البرازيلي إلياس لويز وأحمد عيسى كميل بفعل الإصابة أيضاً.

ويعول الجهاز الفني بقيادة الألماني بوكير على نتائج الفريق الإيجابية في آخر ثلاث جولات لتخطي عقبة الظفرة المهمة والصعبة، وكذلك يعول على جاهزية مهاجمه الشاب سند علي، الذي سجل ثلاثية أمام الإمارات هي الأولى للفريق في دوري المحترفين. وأكد جمعة العبدولي مشرف الفريق أن اللاعبين جاهزون لمباراة الظفرة الصعبة، وأن طموح الفريق هو العودة من المنطقة الغربية بالنقاط الثلاث التي ستبعد الفريق خطوة كبيرة عن مراكز المؤخرة بالدوري، خاصة أنه سيقابل الوصل والشارقة في الجولتين القادمتين.

وأشار العبدولي إلى أن استعادة الفريق لمهاجمه كابي ستعزز من الحالة الفنية والنفسية، وهو لاعب مهم في تشكيلة الفريق الأساسية، وعنصر لا غنى عنه في الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا