• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وعد برد الجميل لجماهير النصر

بترويبا لاعب الشهر في «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قامت مجموعة «أوفياء العميد» بتكريم البوركيني جوناثان بترويبا لاختياره أفضل لاعب في شهر نوفمبر الماضي بحسب تصويت الجماهير، وذلك ضمن تدريبات الفريق التحضيرية لمواجهة الأهلي في الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وكانت المجموعة أطلقت هذه المبادرة الشهر الماضي، حيث تم اختيار الفرنسي كيمبو إيكوكو، لاعب الشهر في أكتوبر، فيما وقع الاختيار على بترويبا، نظراً لأدائه المميز والثابت في المباريات الماضية. وقام محمد خميس السويدي القطب النصراوي ويوسف ليلي رئيس رابطة المشجعين، بتكريم اللاعب ومنحه درعاً خاصاً بهذه المناسبة، وسط أجواء احتفالية من بقية اللاعبين.

وعبر بترويبا عن سعادته باختياره من قبل الجماهير، وودعهم برد الجميل لهم في أرض الملعب، موضحا أن الفترة الماضية التي قضاها في صفوف «العميد» كانت بسيطة لعدة شهور فقط، لكنه شعر خلالها أنه جزء من عائلة النصر منذ اليوم الأول، وهو ما ساعده على تقديم الأداء المطلوب منه، موضحا أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من التركيز والبحث عن جمع النقاط للبقاء بين فرق المقدمة والمنافسة على اللقب، والتواجد بقوة في الاستحقاقات المقبلة، منها دوري أبطال آسيا وكأس رئيس الدولة.

وعبر بترويبا عن تطلعه لمواجهة الأهلي، وهي المباراة التي يسعى من خلالها النصر لتعويض إهداره نقاط لقاء العين، وإيقاف أحد أبرز منافسيه في المقدمة، وعبر اللاعب عن تفاؤله بقدرة زملائه على اللعب بالشكل الذي تنتظره الجماهير، وتسعى من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا