• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بيع 70% من مشروع وسط المدينة في جبل علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مايو 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت ليمِتلِس، شركة التطوير العقاري التابعة لشركة دبي القابضة، أنها باعت 70 بالمئة من مشروع وسط المدينة بجبل علي.

وقد بيعت المنطقة 1 والمنطقة 2 في غضون أيّام من إطلاق المشروع، ثمّ تبع ذلك ارتفاع آخر في المبيعات عقب حملة الوعي الإعلانية التي أجرتها ليمِتلِس عن المشروع وبعد أقلّ من 6 أشهر على إطلاق وسط المدينة جبل علي لم يبقَ سوى 30 بالمئة منه.

و قال سعيد أحمد سعيد الرئيس التنفيذي لشركة ليمِتلِس: ''يشكّل وسط مدينة جبل علي مثالاً واضحاً على تميّز المجتمعات الحضرية التي تبنيها ليمِتلِس واستدامتها، وقد ذهلنا لمدى التجاوب الذي أبداه المستثمرون، ما عزّز إيماننا برؤيتنا''. وقد استثمر المقاولون المحليّون والعالميّون في مشروع متعدّد الاستعمالات مساحته مئتي هكتار، وهو حالياً قيد البناء على طول شارع الشيخ زايد، وسرعان ما ستكتمل المباني التجارية الأربعة بحلول سبتمبر المقبل.

يتألّف وسط المدينة جبل علي من أربع مناطق تمتدّ 11 كلم على طول شارع الشيخ زايد، ويقع المشروع بين منطقة جبل علي الحرّة والحديقة التكنولوجية، وسيضمّ المشروع 326 مبنى 237 منها ستكون سكنية، وينفرد المشروع بمساحاته الواسعة بين الأبنية، بالإضافة إلى مناطق للمشاة الواسعة والخالية من الزحام.

كما يتحلّى المشروع بنظام مواصلات مريح ومتنوّع وسيمكّن الناس من العيش والعمل هناك بدون الحاجة إلى قيادة سيارة، هذا بالإضافة إلى نظام النقل الداخلي والصديق للبيئة، إذ أن هذا النظام في غاية التطور وسوف يتنقّل في كلّ منطقة مع محطّات الوقوف كلّ 300 متر، بالإضافة إلى ذلك، سيحظى المشروع بأربع محطّات مترو، مما سيسهّل الانتقال بين منطقة وأخرى، وإن دعت الحاجة إلى الخروج إلى الطرقات فسيتمكّن السكّان من الوصول إليها من خلال أربعة تقاطعات سريعة جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال