الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

القطامي يدشّن مركز خدمة المتعاملين في «تعليمية» رأس الخيمة

21 نوفمبر 2012
دبي (الاتحاد) - أكد معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم التزام الوزارة والمناطق التعليمية بتقديم أفضل الخدمات التربوية والتعليمية بأرقى المعايير والممارسات، وبجودة عالية، مستندة إلى أسس برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، ليكون منهجاً لجميع المؤسسات الساعية إلى تحقيق خدمات تنافسية. جاء ذلك خلال تدشين معاليه مركز خدمة المتعاملين التابع لمنطقة رأس الخيمة التعليمية أمس الأول بحضور مراد عبد الله البلوشي مدير إدارة الاتصال الحكومي، وسمية حارب مديرة تعليمية رأس الخيمة، ومحمد راشد بن تميم مدير مكتب معالي الوزير، وعادل المرزوقي مدير إدارة التميز المؤسسي بالإنابة، وعدد من المسؤولين وموظفي المنطقة التعليمية . وذكر معاليه أن الوزارة سعت إلى تأسيس مراكز لخدمة المتعاملين في المناطق التعليمية، تعزيزاً لتواصل المسؤولين والموظفين مع الجمهور، وتبسيط إجراءات إنهاء المعاملات، والقضاء على الروتين والبيروقراطية ، فضلاً عن فتح المجال أمام إدارات المناطق التعليمية لممارسة المزيد من الصلاحيات التي اعتمدتها الوزارة ضمن سياسة اللامركزية، تسهيلاً على جمهور المتعاملين، وتوفيراً لوقتهم وجهدهم. وقال معاليه إن الوزارة ومناطقها التعليمية تعمل على تطوير أساليب تواصلها وتعاملها مع مؤسسات المجتمع وأفراده، مستعينة بأحدث النظم المعمول بها في هذا المجال، وأنها ستظل ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بأرقى المعايير، سواء كان ذلك في ديوانها العام أو في إدارات المناطق التعليمية على مستوى الدولة . ولفت معالي وزير التربية إلى ميثاق خدمة المتعاملين الذي اعتمدته الوزارة، مؤكداً أنه يعد وثيقة خاصة بالتزامات وواجبات موظفي خدمة المتعاملين مع الوزارة والمناطق التعليمية التابعة لها. وأضاف نحن حريصون على رفع مستوى أداء موظفي الوزارة والمناطق المعنيين بخدمات المتعاملين، وتعزيز روح المبادرة لديهم، وصولاً إلى الأفضل في هذا المجال، وحتى تكون جميع خدماتنا التربوية والتعليمية على الوجه المأمول.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©