• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

من إنتاج «إيمج نيشن» ودائرة القضاء

الانتهاء من تصوير مسلسل «قلب العدالة» بمشاركة 151 ممثلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، انتهاءها من تصوير مسلسل الدراما القضائية الأول من نوعه «قلب العدالة»، الذي تنتجه بالاشتراك مع دائرة القضاء في أبوظبي وفي إطار استراتيجية الدائرة في تحقيق ثقة المجتمع، ونشر الثقافة القانونية بوسائل مبتكرة تحقق وصول رسائلها الإعلامية والتوعوية بفاعلية إلى كافة فئات المجتمع باختلاف مستوياتهم العمرية والثقافية والاجتماعية.

أكد الدكتور صلاح الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بدائرة القضاء بأبوظبي، حرص دائرة القضاء على تحقيق أعلى مستوى من التواصل الفعال مع المجتمع، من خلال اعتماد وسائل مختلفة لضمان الوصول إلى جميع الشرائح عبر رسائل إعلامية ناجحة، مشيراً إلى أن الدراما التلفزيونية تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جعلت منها أفقاً واسعاً لإيصال الرسائل التوعوية بطرق غير تقليدية بعيداً عن الخطاب المباشر الذي يمكن أن لا يحظى بتجاوب كبير من الجمهور غير المختص قانونياً.

وقد تم تصوير العمل بالكامل في أبوظبي. وشملت المواقع أماكن بارزة منها المقر الرئيس لدائرة القضاء في أبوظبي، جزيرة ياس، وجزيرة الريم، ومدينة سويحان، والقرم، بالإضافة إلى وسط مدينة أبوظبي.

وقال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن: «الانتهاء من تصوير هذا المسلسل الضخم الذي جمع ما بين أفضل الخبرات العالمية والمواهب المحلية، هو بداية رائعة لعام 2016. وإنتاج مشروع بجودة عالية كهذه سيعود بالفائدة على أبوظبي، ونحن واثقون من أن هذا المسلسل هو البداية لمجموعة جديدة من المسلسلات الناجحة».

وصرّحت علوية ثاني، مديرة إنتاج في مسلسل «قلب العدالة»: «تتوفر في أبوظبي العديد من المواقع الرائعة والمناسبة للتصوير، والتي بدورها توفر الكثير من فرص العمل في المنطقة، نحن سعداء جداً باستقبال نجوم كبار من مختلف بلدان الشرق الأوسط للمشاركة في حلقات المسلسل».

ويعد هذا المشروع أضخم مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه وتصويره في الإمارات، إذ شارك فيه أكثر من 1000 كومبارس و151 ممثلاً من الإمارات والوطن العربي، منهم منصور الفيلي وفاطمة الطائي وسيف الغانم، والمطربة اللبنانية نيكول سابا، والممثل السعودي خالد البريكي، والممثل اللبناني كارلوس عازار.

وقد تولت شركة «بيلينك برودكشنز» العمل كشريك إنتاج إماراتي، مع المنتج المنفذ مارك لوربر، بينما عمل على إخراج المسلسل المخرج المصري أحمد خالد موسى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا