• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

حمدان بن راشد ورئيس الأوروجواي يبحثان تعزيز التعاون الاستثماري والعلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

دبي - ''وام'' : استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة في ديوان صاحب السمو حاكم دبي صباح أمس فخامة الرئيس تاباري فازكيز رئيس جمهورية الأوروجواي والوفد المرافق له.

وقد أجرى سمو نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة ورئيس الأوروجواي محادثات تناولت سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والاستثماري والعلمي بين البلدين.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بفخامة الرئيس فازكيز ونقل لفخامته تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتمنيات ســـــموه لفخامتــــه بزيــارة ناجـــــحة الى دولة الإمارات.

وأكد سمو نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة خلال تبادله الحديث ورئيس الأورجواي أن دولتنا تحرص على مد جسور التعاون والتواصل الحضاري والاقتصادي مع مختلف الدول والشعوب من منطلق سياسة الانفتاح التي تنتهجها قيادتها الرشيدة وتوجهاتها بشأن تعزيز التنمية الاقتصادية والبشرية وتحقيق التعايش والسلام بين دول وشعوب العالم.

والى ذلك فقد أبدى فخامة رئيس الأوروجواي ارتياحاً كبيراً لحفاوة الاستقبال الذي حظى به في الدولة ما يبشر بنتائج طيبة لزيارته ستنعكس بالخير والتعاون المشترك بين البلدين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال