• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مرجان يعيد العرب للمنافسة

فيسبيرجر يخطف صدارة «دبي ديزرت كلاسيك» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

محمد سيد احمد

دبي (الاتحاد)

خطف النمساوي بيرند فيسبيرجر، صدارة الترتيب في ختام منافسات اليوم الأول لبطولة «أوميجا دبي ديزرت كلاسيك» للجولف، بعدما حقق 8 ضربات تحت المعدل بمجموع 64 ضربة، ليتصدر البطولة التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي وتتواصل حتى يوم غد على ملعب المجلس بنادي الإمارات للجولف، وذلك في إطار الجولة الأوروبية للجولف التي يشارك فيها أفضل نجوم العالم.

ورغم أن الصدارة كانت ثلاثية في مستهل المشوار، لكن اللاعب النمساوي عرف كيف يتقدم بثبات ويخطف صدارة الترتيب، ليصبح على رأس قائمة اللاعبين الساعين لمزاحمة الأسماء المعروفة في منافسات لن تحسم قبل اليوم الأخير في ظل النتائج المتقاربة.

وشهدت المنافسات تفوقاً للمغربي الصاعد أحمد مرجان «22 عاماً»، الذي قدم أداء قوياً عكس الصورة الناصعة لمستقبل الجولف العربي، وتحديداً على صعيد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يشارك من بوابة بطولة «جولة الجولف في دول مينا».

ونجح مرجان خلال منافسات اليوم الأول من تحقيق ضربتين تحت المعدل بمجموع 70 ضربة، وضعته بين كبار نجوم العالم على لائحة الترتيب العام للمنافسات، وهو ما عكس تطور النجم المغربي الذي يعد اللاعب العربي الوحيد الناجح بتحقيق أحد ألقاب الجولة العام الماضي، وذلك منذ انطلاقتها لأول مرة عام 2011.

وتعد مشاركة مرجان بالمنافسات بوابة له لدخول عالم الاحتراف من أوسع أبوابه، إلى جانب حصد نقاط على صعيد التصنيف العالمي، وهو الأمر الذي جعل مؤسسة الجولف في دبي، تسعى لتحقيقه من خلال منح بطاقات للاعبين المميزين في «جولة الجولف في دول مينا»، للمشاركة في الجولتين الآسيوية والأوروبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا