• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سلطان القاسمي يفتتح ملتقى البحث العلمي في جامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

الشارقة - تحرير الأمير:

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الأعلى لجامعة الشارقة أمس فعاليات الملتقى السنوي الثالث للبحث العلمي في جامعة الشارقة، الذي تنظمه كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة بعنوان ''البحث العلمي تميز وإبداع''. وأكد الدكتور إسماعيل بن محمد البشري مدير الجامعة أن هذا الملتقى السنوي مظهر من مظاهر اهتمام جامعة الشارقة بالبحث العلمي وتطوره وإبداعه.

ركن الاختراعات

ولفت إلى أن جديد الملتقى لهذا العام هو ركن الاختراعات والابتكارات الذي قام به نخبة من أساتذة وطلاب جامعة الشارقة والعديد من الإصدارات العلمية والأنشطة والمشاريع البحثية الجديدة، كما تم تخصيص سبع جوائز تنافس عليها أساتذة وطلبة الجامعة حول أفضل مشروع بحث وأفضل بحث منشور وأفضل مجموعة بحثية.

وقال إن هذا الملتقى تنظمه كلية الدراسات العليا والبحث العلمي والتي حققت مجموعة من الإنجازات سواء كان ذلك في مجال المشاريع البحثية الجادة أو البحوث المنشورة في الدوريات العالمية أو المشاركات في المؤتمرات المحلية والإقليمية والعالمية، وكل ذلك يتضح بشكل واضح وجلي من خلال الجهد البحثي الكبير الموثق في دليل النشر العلمي لجامعة الشارقة للسنوات الثلاث الماضية وبراءات الاختراع التي توصل إليها عدد من أساتذة وطلبة الجامعة والمشاريع البحثية العديدة في جميع كليات الجامعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال