• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«داخلية الوطني» تناقش سياسة «التركيبة السكانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

دبي (وام)

ناقشت لجنة الشؤون الداخلية والدفاع للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الثاني من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس عشر في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، أمس، برئاسة سالم عبيد الشامسي.. خطة عملها خلال دور الانعقاد العادي الأول مع التأكيد على أهمية وضع جدول للزيارات الميدانية التي ستقوم بها.

وقالت عفراء راشد البسطي مقررة اللجنة لهذا الاجتماع: إنه تم مناقشة خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الأول وتم وضع جدول للقيام بزيارات ميدانية حول الموضوعات العامة التي سيتم مناقشتها بهدف تحديث البيانات المتعلقة بهذه الموضوعات وتحديد الجهات المعنية ليتم بعد ذلك تحديد الزيارات.

وتحرص لجان المجلس على التواصل مع مختلف المؤسسات والقطاعات الحكومية والأهلية والمجتمعية وذوي الخبرة والاختصاص للوقوف عن قرب على حقيقة القضايا وتفحص المشكلات والاستماع بعناية لكل آراء ومقترحات وأفكار المواطنين وكل الجهات المعنية بشأن كل ما تناقشه من مشروعات قوانين وموضوعات عامة وشكاوى.

وناقشت اللجنة موضوع «سياسة المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية» وقررت القيام بزيارة ميدانية للمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية للاطلاع على طبيعة عمله، وتحديث المعلومات حول هذا الموضوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض