• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبل ثلاثاً من قيادات هيئة البيئة الفائزين بالجائزة

حمدان بن زايد: جائزة أبوظبي للأداء الحكومي تطور العمل المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة أبوظبي ثلاثاً من قيادات الهيئة الفائزين بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز ضمن الفئات الفردية، وهم الدكتور عبدالله عيسى زمزم مساعد الأمين العام والدكتورة شيخة سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع التنوع البيولوجي البري والبحري والدكتور حميد على راشد الكندي رئيس قسم - إدارة الطوارئ.

وهنأ سموه الفائزين بالجائزة على تحقيقهم هذا الإنجاز ومثمنا عاليا جهودهم وتفانيهم في العمل الدؤوب الذي جاء ليؤكد على الانسجام بين ما نؤمن به كأفراد وكمؤسسة وفق دورها كهيئة حكومية مسؤولة عن حماية البيئة والمحافظة عليها.

وأشار سموه إلى أن هذا الفوز كان تقديراً واعترافاً بما تقوم به الهيئة والعاملون فيها من عمل متميز ووسام وتكريم للهيئة بأكملها.

وأكد سموه أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز تعد إحدى الأدوات الحكومية الفاعلة لتطوير آليات العمل المؤسسي ورفع جودة الأداء وتحسين قدرات العاملين في الجهات الحكومية وتأهيلهم للوصول إلى أعلى المستويات في شتى المجالات.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان: إن الجائزة تعمل على ترسيخ ثقافة التميز والجودة والشفافية لدى القيادات والموظفين فضلاً عن إسهامها في الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض