• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر يجتاز الشارقة برباعية في نهائي كأس الخليج العربي

«العميد»..البطل الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

ضرب النصر بقوة واكتسح الشارقة 4 ـ1 في نهائي كأس الخليج العربي أمس، على ستاد راشد بالنادي الأهلي، ليحلق بأولى بطولات الموسم عن جدارة واستحقاق بعد تفوقه في اللقاء لعباً ونتيجة، حيث أحرز 3 أهداف في أول 10 دقائق عن طريق إبراهيما توريه الدقيقة (3 و10) وبابلو هيرنانديز (8)، ثم أضاف محمود خميس الهدف الرابع من ضربة جزاء (62) للنصر، بينما جاء هدف الشارقة الوحيد عبر رودريجو كوستا (14).

استهل النصر المباراة بتشكيلة ضمت، عبد الله محمد وعلي العامري وعلي حسين وطارق أحمد ومحمود خميس وعصام ضاحي وأحمد الياسي وهولمان ورينان جارسيا وبابلو هيرنانديز وإبراهيما توريه، بينما بدأها الشارقة براشد أحمد وفائز جمعة وشاهين عبدالرحمن وراموس ومحين خليفة وحمد إبراهيم وبدر عبد الرحمن وليناردو ليما ويوسف سعيد ورودريجو كوستا وواندرلي.

وشكلت لمسة مباشرة من واندريلي إلى يوسف سعيد أول تهديد في اللقاء، لكن الحارس عبد الله محمد كان أسرع في الاستحواذ على الكرة، ورد العميد بهجمة أسفرت عن ضربة حرة، بعد خطأ من حمد إبراهيم مع إبراهيما توريه تصدى لتنفيذه الوافد الجديد في صفوف العميد بابلو هيرنانديز لتصل إلى إبراهيم توريه الذي أحرز الهدف الأول للفرقة الزرقاء عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وعاد النصر وهدد من جديد، ليتكرر السيناريو وتحتسب له ضربة حرة بعد خطأ من محين خليفة مع محمود خميس، وتصدى الأخير للتنفيذ وسدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الملك.

ولم يتوقف العميد الذي كرر المحاولة مرة ثالثة ومرر هولمان إلى بابلو على الجهة اليسرى، لينخرط الأخير بالكرة ويسدد كرة قوية سكنت مرمى الملك هدفاً ثانياً للنصر في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ثم جاءت رصاصة الرحمة من ركنية نفذها محمود خميس ليقابلها إبراهيما توريه ويرسلها في المرمى مباشرة هدفاً رائعاً هو الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة العاشرة.

ونال محين خليفة الإنذار الأول في اللقاء بعد خطأ مع طارق أحمد، وغادر عدد من جمهور الشارقة الملعب في احتجاج صامت على حال الفريق، الذي عاد وقلص الفارق عند الدقيقة 14 عندما استغل واندرلي هفوة دفاعية للعميد وخطف الكرة ومررها إلى رودريجو كوستا الذي سجل الهدف الأول للملك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا