• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يشيد بالعلاقات مع إيرلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالعلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات وإيرلندا، مؤكداً أن الإمارات بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعمل على تطوير مختلف مجالات التجارة والسياحة والاقتصاد والرعاية الصحية مع إيرلندا ومختلف دول العالم. جاء ذلك، في كلمة ألقاها معاليه أمس في قصره أمام معالي تشالرز فلاناجان وزير الخارجية والتجارة الإيرلندي والوفد المرافق، وبعض العاملين من أبناء الجالية الإيرلندية بالدولة.

وأعرب معاليه عن ثقته بأن زيارة الوزير الآيرلندي والوفد المرافق للإمارات، ستسهم في الدفع بتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية والتعليمية والثقافية والاستثمارية بين البلدين، وتحقيق أعلى مستوياتها نحو مستقبل زاهر، خاصة أن الإمارات تنعم بالأمن والسلام والتناغم بين مختلف أبناء الجاليات المقيمة على أرض الدولة.

وأشار في ذلك إلى الجهود التي يبذلها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للتطوير والتنمية في التعليم والثقافة والصحة وبناء المدن الخضراء، وغيرها من المجالات الأخرى من أجل حياة أفضل لأبناء الدولة.

ورحب معاليه بالقنصل الإيرلندي وبممثلي الجالية الإيرلندية التي تعمل في الدولة بتفان وإخلاص.

وألقى الوزير الآيرلندي كلمة أشاد فيها بما حققته الإمارات من إنجازات عدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض