• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية     

«هاري» يسلط الأضواء على «الكركدن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

جوهانسبرج (رويترز)

زار الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا متنزه كروجر الوطني في جنوب أفريقيا وعبر عن قلقه من تقنين البلاد للاتجار في قرون وحيد القرن «الكركدن».

وحضر الأمير هاري الابن الأصغر للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا إلى جنوب أفريقيا خصيصا للتعبير عن قلقه من رفع الحظر على التجارة المحلية في قرون وحيد القرن الذي يخشى كثيرون أن يزيد من عمليات الصيد الجائر للحيوان المهدد بالانقراض. ويقول فريك روسو مفتش متنزه كروجر إن سعر وحيد القرن يفوق الآن سعر الذهب والألماس والكوكايين أيضا. وقال الأمير البريطاني إن رفع الحظر «سيسرع من وتيرة الانقراض» ويأمل مسؤولو المتنزه أن تسهم زيارة هاري في تسليط الضوء على القضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا