• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الحمرية يزور أكاديمية إسبانيول بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

عجمان (الاتحاد)

التقى وفد من نادي الحمرية خلال زيارته لأكاديمية إسبانيول لكرة القدم في عجمان، جهازيها الإداري والفني وذلك مساء أمس الأول، ترأس الوفد أحمد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس اللجنة الرياضية، فيما استقبلهم أحمد الرئيسي المدير التنفيذي للأكاديمية بجانب المشرفين الفنيين والإداريين.

واطلع الوفد النادي على جهود وبرامج الأكاديمية في تأهيل مختلف المراحل السنية للعب وما يتبعه من برامج عديدة ومباريات ودية. وقدم أحمد الرئيسي شرحاً عن جهود الأكاديمية في تخريج المراحل السنية، وتمكينهم من ممارسة رياضة كرة القدم، وفق أفضل البرامج وعلى أيدي خبرات عالمية.

كما قدم أحمد الكتبي شرحاً عن رؤية مجلس إدارة نادي الحمرية برئاسة ثاني عبيد الشامسي في تمكين لاعبي النادي من مختلف الفرق السنية من ممارسة رياضة كرة القدم على أصولها، مشيراً إلى أهمية تعاون النادي والأكاديمية لإقامة المباريات الودية وتبادل الخبرات فيما بين الجانبين.

وأكد الكتبي أن الإمارات تشهد اهتماماً لافتاً وكبيراً برياضة كرة القدم، خاصة من الأعمار الصغيرة باعتبارهم الثروة الحقيقة التي لا يزيدها مرور الأيام إلا قيمة ورعاية، خاصة أن منتخباتنا الوطنية بحاجة إلى لاعبين على مستويات عليا ومؤهلين لحمل اسم الدولة في البطولات الخارجية.

من جانبه، لفت أحمد الرئيسي المدير التنفيذي للأكاديمية، إلى أن هدف الأكاديمية يكمن في هذا التوجه ومعاونة الفرق الرياضية والمنتخبات في إيجاد اللاعب المؤهل والقادر على تحقيق الفوز وذي دراية بالخطط والتكتيكات الجديدة بعد أن أصبح لاعب كرة القدم صناعة لها أصولها ومبادئ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا