• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

سطيف والفيصلي في ذهاب النهائي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

يستضيف وفاق سطيف الجزائري الفيصلي الاردني اليوم في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم.. ويلتقي الفريقان ايابا في عمان في 17 مايو الحالي لإحراز اللقب وجائزة مالية قدرها مليونا دولار.. وكان وفاق سطيف بلغ هذا الدور بخسارته امام الاهلي السعودي ذهابا صفر-1 ثم فوزه ايابا 2-صفر في نصف النهائي، في حين حقق الفيصلي انجازا كبيرا بإخراجه الزمالك المصري العريق بتعادله معه صفر-صفر ذهابا وفوزه عليه 2-1 ايابا في عقر داره.. والتقى الفريقان في الدور الاول من المسابقة ففاز الفيصلي 1-صفر في عمان، وتعادلا سلبا في سطيف.

وتلقت آمال وفاق سطيف ضربة قوية بإصابة هدافه لسعد بورحلي الملقب بـ''ثعلب منطقة الجزاء'' في ساقه ما سيمنعه من خوض مباراة اليوم ويحوم الشك حول مشاركته ايابا ايضا.. ويسعى وفاق سطيف الى احراز ثاني لقب خارجي له والاول منذ عقدين علما بأن الاول كان في مسابقة دوري ابطال افريقيا عام 1988 اما الفيصلي فأحرز كأس الاتحاد الاسيوي في السنتين الاخيرتين.

ويتصدر وفاق سطيف الدوري الجزائري حيث يتقدم بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه ويملك مباراة مؤجلة.

ويضم وفاق في صفوفه ثلاثة محترفين هم العاجي ريمي اديكو والنيجيري رافيو صلاح الدين والسنغالي سليمان كيتا، اما افضل المحليين فهم الحارس سمير الحجاوي والمدافع عادل معيزة ولاعب الوسط لزهر عيسى.

ويقود الفيصلي المدرب العراقي الناجح عدنان حمد ويضم في صفوفه ابرز نجوم المنتخب الاردني وعلى رأسهم خالد سعد وهيثم الشبول وقصي أبو عالية وحاتم عقل وسراج التل وعبد الهادي المحارمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال