• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أوساسونا وإسبانيول في النصف الثاني من مفاجأة العبور إلى النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

لا شك في ان اكثر المتفائلين بفريقي اوساسونا واسبانيول الاسبانيين لم يتوقع ان يبلغا الادوار المتقدمة في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، الا انهما يقفان اليوم على عتبة تحقيق مفاجأة العبور الى المباراة النهائية عندما يحل الاول على مواطنه الاخر اشبيلية حامل اللقب والثاني على فيردر بريمن الالماني، في اياب الدور نصف النهائي.. وكان اوساسونا قد سجل افضلية نسبية ذهابا بفوزه 1-صفر على ملعبه، بينما وضع اسبانيول قدما في المباراة النهائية بإسقاطه ضيفه بريمن بنتيجة عريضة 3-صفر.

على ملعب ''سانشيز بيزخوان'' الخاص باشبيلية يقف اصحاب الارض امام شبح فقدانهم اول ألقاب الموسم في حال فشلوا في إصابة الشباك على غرار مباراة الذهاب التي سيطر عليها اوساسونا من البداية وحتى النهاية.

ويحارب اشبيلية على ثلاث جبهات، اضافة الى المسابقة القارية هناك الدوري المحلي وكأس اسبانيا حيث يملك فرصة حقيقية للظفر بهما، وهو يتطلع الى الاستفادة من تفوقه محليا على خصمه الذي يبعد عنه بفارق 24 نقطة على لائحة الترتيب العام، وحجز بطاقته الى المباراة النهائية التي ستستضيفها مدينة جلاسكو الاسكتلندية.

ويقول لاعب وسط اشبيلية الدنماركي كريستيان بولسن: ''اعتقد ان مفتاح الفوز سيكون فرض طريقتنا الخاصة على ملعبنا، ومحاولة مجاراتهم بدنيا، وخصوصا انهم يبدلون من اسلوب لعبهم بشكل متواصل خلال المباراة''.

وكان اشبيلية قد برهن عن قوة هجومية فائقة طوال الموسم الحالي على الصعيدين المحلي والقاري، لذا سيكون المالي فريدريك كانوتيه والاوروجوياني ارنستو شيفانتون والبرازيلي لويس فابيانو، اضافة الى الروسي الكسندر كيرجاكوف الخلاص الوحيد له لبلوغ النهائي للعام الثاني على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال