• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

فيرسلاين: عقدي مع الجزيرة مستمر حتى إشعار آخر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

أمين الدوبلي:

يختتم اليوم فريق الجزيرة تدريباته اليوم استعداداً للقاء النصر بالجولة 19 من دوري إتصالات غدا، ومن المنتظر ان يجري المدرب الهولندي يان فيرسلاين التجربة الأخيرة للخطة والتشكيل خلال هذا التدريب بعد إجراء التجربة الرئيسية عليهما أمس في التدريب الأساسي للمباراة .

وأكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي التقليدي الذي يعقده قبل كل مباراة لفريقه أن اللاعب محمد قادر أصبح مستعدا تماما للمشاركة في المباراة من بدايتها، حيث أنه كان قد حصل على راحة لمدة يوم لشعوره بالإجهاد والإصابة بكدمة شديدة في مباراة دبي الأخيرة، وأكد المدرب أن قادر قد تعرض لظروف إستثنائية في مباراة دبي تسببت في إهداره لأكثر من فرصة مؤكدة منها حرارة الجو التي لم يكن معتادا عليها، والرقابة اللصيقة التي فرضت عليه من بداية المباراة، والإصابة بكدمة خفيفة في قدمه إثر أحد الإلتحامات .

أما عن البديل المناسب الذي سيحل محل دياكيه بسبب حصوله على الإنذار الثالث فقد أكد فيرسلاين أنه سيختار من بين حسين سهيل وحمد محمد ، (ولكن كل المؤشرات تصب في مصلحة حسين سهيل نظرا للمساندة الهجومية التي يقوم بها مع كل من توني ومحمد قادر ، بالإضافة إلى إرتفاع مستوى أداء اللاعب خلال الفترة الاخيرة .

وعن موقف محمد عمر قال المدرب انه ما زال لم يقرر بعد ما إذا كان اللاعب سيكون ضمن قائمة الـ18 أم لا وأن الـ48 ساعة القادمة هي التي ستحدد ما إذا كان سينضم لها أم لا ، مشيرا إلى أنه سعيد بعودته واستعادة حالته الفنية الجيدة ، وقال إن محمد عمر غاب عن الملاعب لفترة طويلة بالتالي كان بحاجة إلى بعض الوقت لضمان عودته بالمستوى المطلوب . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال