• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

إسماعيل راشد: مباراتنا مع الشارقة موقعة كؤوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

رأفت الشيخ:

يختتم اليوم فريق الوصل استعداداته لمواجهة الشارقة غدا في الجولة التاسعة عشرة من دوري اتصالات حيث يؤدي الفريق مرانا خفيفا على ملعبه بزعبيل حيث يضع المدير الفني زي ماريو اللمسات الأخيرة وخطة المباراة يدخل بعده اللاعبون المرشحون للمشاركة في المباراة في معسكر مغلق بأحد فنادق دبي من أجل الحصول على أكبر قدر من التركيز والراحة قبل المباراة التي يسعى الوصل للفوز بنقاطها الثلاث من أجل مواصل المنافسة على الدوري.

وكان الفهود قد أدوا مرانهم الرئيسي أمس وسط حالة من التفاؤل والإصرار على تعويض النقطتين اللتين خسرهما الفريق بتعادله مع العين، وركز المدير الفني في المران على الكرات العرضية وعلى اللعب من لمسة واحدة كما كان هناك تدريبات خاصة للمدافعين .

وسيعود للفريق نجم خط وسطه عيسى علي والذي تخلف عن مباراة العين بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الوحدة فيما يستمر غياب كل من صلاح عباس وطارق حسن اللذين كانت لجنة المسابقات قد أوقفت كلا منهما مباراتين .

ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني بتعديلات طفيفة على تشكيلته حيث سيعود علي محمود إلى مركزه في خط الدفاع وهو الذي شارك أمام العين في خط الوسط فيما سيلعب عيسى علي إلى جوار محمد مبارك كلاعبي وسط ارتكاز أما بقية التشكيلة فستضم ماجد ناصر في المرمى وأمامه عبد الله عيسى وعلي محمود وخلف إسماعيل وفي اليمين طارق درويش وفي اليسار طارق حسن ثم عيسى على ومحمد مبارك وخالد درويش في وسط الملعب وأوليفيرا واندرسون في الهجوم . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال