• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الوكالة الفرنسية تبرز تصريحات ميتسو لـ الاتحاد الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

أبرزت الوكالة الفرنسية تصريحات المدرب الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم عن إجراءات يقوم بها الاتحاد الإماراتي لتجنيس لاعب نادي الوصل، البرازيلي اوليفيرا، لإشراكه مع المنتخب في نهائيات كأس آسيا الصيف المقبل.

وجاء في خبر الوكالة: قال ميتسو في حديث الى صحيفة ''الاتحاد'' الإماراتية نشر أمس الاربعاء: ''بدأ العمل في ملف اوليفيرا منذ شهرين حيث قمنا بالخطوات الأولى وفق رغبة مختلف الجهات المعنية بكرة الإمارات، وتمت مخاطبة الاتحاد البرازيلي والفيفا''، واضاف ''لكن الأمور الإدارية، وبالتحديد تأخر رد الاتحاد البرازيلي، وراء التأخير الحاصل في عملية تجنيس اللاعب، وفي حال عدم تلقي رد من الاتحاد البرازيلي فسيتم البحث عن طرق أخرى لحسم الموضوع''.

وتابع المدرب الفرنسي: ''نحن جادون في الاستفادة من اوليفيرا خلال كأس أمم آسيا نظراً للمستوى القوي الذي يقدمه حالياً مع الوصل، حيث سيكون إضافة قوية للمنتخب والعناصر الشابة التي ستشارك في البطولة، وذلك استعداداً لتصفيات كأس العالم عام ،''2010 مشيراً إلى أن ''قائمة المنتخب ستبقى مفتوحة إلى آخر لحظة من اجل ضم اوليفيرا في حال انتهاء الإجراءات الإدارية قبل 13 يونيو''.

وكان الاتحاد الإماراتي مدد عقد ميتسو حتى مونديال 2010 في جنوب افريقيا بعد نجاحه في قيادة المنتخب إلى إول إنجاز خليجي له بإحرازه لقب بطل كأس الخليج الثامنة عشرة في أبوظبي في يناير الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال