• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تغطيتها تشمل 22 دولة

«Quest عربية».. محتوى جديد من «الترفيه» و «الواقعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

انطلق مساء أمس الاثنين، البث المباشر لقناة «Quest عربية» وهي متخصصة بالبرامج الترفيهية الواقعية، وتبث برامجها باللغة العربية على مدار الساعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتشمل تغطيتها 22 دولة. وقناة «Quest عربية» هي ثمرة تعاون يجمع بين إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشنز، وتهدف لملء الفراغ في السوق العربية من خلال طرح محتوى جديد من البرامج الترفيهية الواقعية التي تمتاز بجودة عالية، إضافة إلى تعريب عدد كبير من أهم البرامج في مكتبة قناة ديسكفري للبرامج العالمية الناجحة.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس في فندق روزوود أبوظبي، ويقول محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن: «هناك طلب كبير لمحتوى عربي أكبر لطرحه على التلفاز وعبر وسائل الإعلام الرقمية، وبإطلاق قناة ذات محتوى ترفيهي واقعي، لذلك نحن نسعى لملء الفراغ في السوق لهذا النوع من البرامج». وأضاف: «تعرض القناة قصصاً متميزة من كل أنحاء المنطقة العربية مع تركيز على إنجازات إيجابية لم يسبق عرضها».

وأشار كل من خالد خوري، نائب المدير العام لقناة «Quest عربية»، وشيرين المليجي، مدير البرامج، إلى توفر مكتبة غنية بالبرامج التي تمتاز بشعبية كبيرة، مشيرين إلى أن المضمون الأساسي للقناة يتضمن ستة مواضيع رئيسية: برامج المغامرة، والسيارات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، والعلوم والفضاء، ووجوه وأماكن. وستبث القناة في المناسبات الخاصة وفي عطل نهاية الأسبوع برامج تشترك بسمة معينة مثل القطط المفترسة وأسماك القرش، كما تعرض القناة في السبت الأول من كل شهر أفلاماً وثائقية تهم الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا