• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني         12:17     مصادر أمنية فلسطينية :مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس         12:18     خمسة قتلى على الاقل في انفجار قنبلة في لاهور     

بطولة تحدي دبي للبولو

الهدف الذهبي يمنح زيدان الفوز على إدريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

حقق فريق زيدان السعودي فوزاً صعباً على شقيقه فريق إدريس السعودي بالهدف الذهبي 7-6 في اليوم الثاني من بطولة تحدي دبي للبولو، التي انطلقت أمس الأول بمجمع الحبتور الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، ويشارك فيها 6 فرق.

على الرغم من أن زيدان خطف ضربة البداية في الشوط الأول بالتقدم 3-2، واستمرار تقدمه في الشوط الثاني إلى 5-2، فإن النتيجة تغيرت في بقية الأشواط بعدما نجح إدريس في العودة، وقدم مستوى رائعاً، وسجل هدفين، في حين تجمد رصيد زيدان عند الهدف الخامس مع نهاية الشوط الثالث.

ولم يتصور بطل كأس دبي الفضية أن ينجح إدريس في إدراك التعادل 6-6، ويتم اللجوء إلى الهدف الذهبي الذي خطفه زيدان وحسم المباراة لصالحه، ليسجل أول فوز له في البطولة.

شهد اللقاء مشاركة ناتشي هيجي صاحب التصنيف العالمي 9 أجوال مع فريق زيدان، والذي يعد واحداً من أفضل لاعبي البولو بالعالم حالياً، والحائز على بطولة كأس الأرجنتين 4 مرات، ولجأ زيدان للتعاقد معه ليدخل القائمة بدلاً من بابلو ماك 10 أجوال، والذي تعرض للإصابة في كأس جوليس باير الذهبية وكانت المواجهة أمام فريق إدريس أيضاً.

ولاقى زيدان سوء حظ في مشاركة هذا الموسم، بعدما تعاقد مع هيجي الذي دخل بدلاً من بابلو، لكنه تعرض للإصابة هو الآخر في أول مباراة يشارك فيها، ورغم أن اللاعب وصل قبل المباراة بساعات فإنه أصر على المشاركة ليخرج هو الآخر من قائمة الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا