• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مباراتان في ختام الأسبوع العاشر للأولى اليوم

دبي يجتاز «الحصن» بثلاثية إلى المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

استعاد دبي مؤقتا مقعد الوصيف بالفوز على دبا الحصن 3-صفر في المباراة التي أقيمت أمس في دبي في افتتاح الأسبوع العاشر لدوري الأولى، ورفع اسود العوير رصيدهم الى 19 نقطة من 9 مباريات قفز بها من المركز الرابع الى مقعد الوصيف لحين وضوح الرؤية بلقاء حتا 17 نقطة مع الشعب المتصدر اليوم، بينما تجمد رصيد دبا الحصن عند 10 نقاط من 9 مباريات.

وكان دبي هو الأفضل والأخطر في الشوط الأول الذي سيطر على زمامه بعدما لعب بتشكيلته كاملة بمشاركة الثلاثي الأجنبي بينما تأثر دبا الحصن بغياب محترفه أيلي سيسه للإيقاف بسبب الطرد في المباراة الأخيرة ليلعب بمحترف واحد في الشوط الأول هو نويل كاسيكي الذي خرج مصابا في الشوط الثاني ليتم الدفع بالمحترف الجديد النيجيري اوتشي اوجبا علما أن إدارة دبا الحصن استغنت قبل اللقاء عن السوري عبدالرزاق الحسين الموقوف للطرد هو الآخر من الأسبوع الماضي.

وسجل أهداف دبي باولو سيرجيو في الدقيقة العاشرة وعيسى علي في الدقيقة 72 والبرازيلي باولو سيرجيو فى الدقيقة 92.

وفى المباراة الثانية فاز العروبة بملعبه على الذيد 2-1، ورفع العروبة مع فوزه الثاني هذا الموسم رصيده إلى 7 نقاط من 9 مباريات وتجمد رصيد الذيد عند 11 نقطة من 9 مباريات.

وسجل للعروبة محمد العوبد في الدقيقة 34، والبرازيلي ماركو في الدقيقة 66، وعصام عباس في الدقيقة 94 وأهدر البوركينى كوليبالى ركلة جزاء للذيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا