• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بوردو يعود إلى نغمة الانتصارات

مارسيليا يواصل نتائجه المخيبة على ملعبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

باريس (أ ف ب)

واصل مارسيليا معاناته على أرضه ونتائجه المتذبذبة، عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مونبلييه 2-2 على ملعب «فيلودروم» أمام 41486 متفرجاً في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وكان مونبلييه البادئ بالتسجيل عبر التشادي كازيمير نينجا في الدقيقة 33 ، وأدرك مرسيليا التعادل مطلع الشوط الثاني، عبر ريمي كابيلا من تسديدة بيمناه من مسافة قريبة (49).

ومنح نينجا التقدم مجددا لمونبلييه في الدقيقة 58، مستغلا خطأ دفاعيا للتونسي الأصل الهولندي الجنسية كريم رقيق في إبعاد الكرة، فتابعها بيمناه على يمين مانداندا، قبل أن يدرك الغيني بونا سار التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 مستغلا كرة عرضية لجورج كيفان نكودو. وهو التعادل الرابع لمارسيليا في 9 مباريات حتى الآن على أرضه هذا الموسم، وهو حقق الفوز مرتين فقط مقابل 3 هزائم، كما أنه التعادل الثاني لمرسيليا في مبارياته الخمس الأخيرة التي حقق فيها الفوز مرتين فقط. ورفع مارسيليا رصيده الى 23 نقطة في المركز التاسع مقابل 19 نقطة لمونبلييه السادس عشر.

وعاد بوردو الى نغمة الانتصارات، بفوزه الصعب على ضيفه جانجان 1-صفر على الملعب الجديد «ماموت اتلنتيك» أمام 24 ألف متفرج.

وسجل سيدريك يامبيريه هدف المباراة الوحيد بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها التونسي وهبي الخزري (62).

وهو الفوز الأول لبوردو في مبارياته الأربع الأخيرة، والخامس له هذا الموسم، فرفع رصيده الى 21 نقطة، مرتقيا الى المركز الثاني عشر مقابل 19 نقطة لجانجان الذي تراجع الى المركز السابع عشر.

وعلى ملعب «جوفروا جيشار» تعادل سانت إتيان مع رين 1-1.

وكان رين البادئ بالتسجيل، عبر البرازيلي بدرو هنريكي في الدقيقة 40 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من العاجي جيوفاني سيو، وأدرك فالنتان ايسيريك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وعزز سانت اتيان موقعه في المركز السادس برصيد 26 نقطة مقابل 23 نقطة لرين العاشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا