• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

ترابيز نتووركس توسع عملياتها في المنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

دبي- ''الاتحاد'': أعلنت شركة ''ترابيز نتووركس''، الموفر العالمي للشبكات اللاسلكية الذكية النقالة، عن تنفيذها مبادرة لتوسعة أعمالها في الشرق الأوسط لتقديم حلولها إلى الأسواق الجديدة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على ترسيخ مكانتها في الأسواق نظراً إلى تزايد معدلات الطلب على تكنولوجيا ''ترابيز'' الذكية النقالة، إلى جانب مجموعة أخرى من منتجاتها المتميزة.

وقامت ''ترابيز نتووركس'' بتعيين فراس زيدان مديراً إقليمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا تماشياً مع استراتيجيتها للتوسع في الأسواق الإقليمية، حيث يمتلك زيدان 14 عاماً من الخبرة من خلال عمله مع أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

وقال كيس فان فينندال، المدير العام ونائب رئيس قسم المبيعات لاوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: ''يعد النمو المضطرد الذي يشهده الشرق الأوسط عنصراً مهماً في توسيع مجال نشاطاتنا في المنطقة، حيث تحرص الشركات على اعتماد التطبيقات التكنولوجية المبتكرة لتعزيز أدائها الاقتصادي، ونعمل على رفد هذه الشركات بالحلول التكنولوجية ذات المزايا الفريدة، ويأتي انضمام فراس زيدان إلى فريق عمل شركتنا خطوة هامة على صعيد استراتيجيتنا التوسعية، حيث إنه يمتلك خبرة معمقة في مجال تكنولوجيا المعلومات وإلماماً كبيراً بأسواق المنطقة، الأمر الذي يؤهله لتولي مهام المنصب الجديد، ونثق أن يحقق زيدان النتائج المرجوة للارتقاء بمستوى أداء شركتنا''.

ويساهم توسع ''ترابيز نتووركس'' في منطقة الشرق الأوسط في تعزيز مكانتها على صعيد الأسواق العالمية، حيث باشرت عملياتها في أوروبا واليابان ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتنفذ ''شبكات ترابيز'' مبادراتها التوسعية بالاستفادة من علاقاتها الاستثمارية والاستراتيجية مع أقطاب قطاع الشبكات اللاسلكية بما فيهم ''جونيبر نتووركس'' و''موتورولا'' و''نورتل نتووركس''، إلى جانب شراكتها مع ''إي. أم. دبل يو'' التي سهلت ظهورها كموفر للحلول اللاسلكية في أسواق الشرق الأوسط.

---

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال