• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة 15 للبطولة المفتوحة

«أبوظبي» يدشن «دولية الإمارات للبولو» بالفوز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

دشن فريق أبوظبي مشواره في النسخة الـ15 لبطولة الإمارات المفتوحة للبولو الدولية، بالفوز على فريق دكتور «أ» السعودي بنتيجة 8-6، في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول ضمن منافسات البطولة التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتستمر البطولة حتى يوم 18 ديسمبر الجاري في إطار الاحتفالات باليوم الوطني، ورصدت اللجنة المنظمة مليون درهم للبطل والوصيف.

وجاءت المباراة قوية وهو ما تترجمه الأهداف التي شهدتها المباراة على مدار الأشواط الخمسة، وأكدت ارتفاع المستوى الفني للفريقين، بصرف النظر عن خسارة الفريق السعودي الذي قدم مباراة كبيرة، وشهدت البداية تقدم أبوظبي بالهدف الأول عن طريق لاعبه المميز فكاندو، ورد سنتياجو مهاجم فريق الدكتور بالتعادل وهو ما انتهت إليه نتيجة الشوط الأول، وتغيرت النتيجة مع بداية الشوط الثاني، حيث أضاف فكاندو هدفين ورد سنتياجو لينتهي الشوط الثاني بتقدم أبوظبي 3-2.

لم يتغير فارق الأهداف في الشوط الثالث وسجل كل فريق هدف، حيث بادر أبوظبي عن طريق باتريكو ورد ماكسي لفريق الدكتور، لتصل النتيجة إلى 4-3، وفي الشوط الرابع أضاف كل فريق هدفين عن طريق فكاندو وروميرو لفريق أبوظبي، فيما سجل لفريق الدكتور المتألق سنتياجو رافعاً رصيده الشخصي إلى 4 أهداف في صدارة قائمة الهدافين في الجولة الأولى الافتتاحية. وحسم باتريكو الفوز لفريق أبوظبي في الشوط الخامس، بتسجيل هدفين، وينتهي اللقاء 8-6، وأداره رودان وبأكولي وسلفيل.

وتستأنف مباريات البطولة غداً بمواجهات مثيرة ستحدد شكل الصدارة عندما يلتقي فريق إدريس السعودي مع فريق غنتوت حامل اللقب، بعدما تكشفت أوراق الفريقين مساء أمس في أول ظهور لهما، ويعقبها اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريقي الدكتور (أ) مع فريق الإمارات في مواجهة قوية لا تقل أهمية عن سابقتها بعد خسارة فريق الدكتور في الافتتاح. وتتواصل المباريات بعد غد بلقاء فريق بن دري مع فريق أبوظبي بحثاً عن الصدارة والاقتراب من المربع الذهبي، حيث يتطلع اللاعبون المواطنون للفوز بالسيارة التي رصدتها إدارة النادي لأفضل لاعب في البطولة.

وأكد عتيق المرزوقي ممثل دائرة النقل، على مساهمتهم في إنجاح البطولة من خلال تسيير مواصلات ذهاباً وإياباً بشكل يومي قبل كل مباراة من جوار مارينا مول بمنطقة كأسر الأمواج بكورنيش أبوظبي والخالدية مول، ودير فيلدرز مول بمنطقة الشهامة كمساهمة مجتمعية في إنجاح البطولة والمساهمة في راحة عشاق البولو.

وثمنت إدارة نادي غنتوت رعاية البطولة من قبل مجلس أبوظبي الرياضي، ومساهمة فندق سوفتيل دبي داون تاون ودائرة النقل أبوظبي والمستشفى الأهلي والجاليريا على جزيرة المارية وفورا يفر روز لندن ومرسيدس بينز، وذا قفت كون سيراج وسيلك واكوست تروا ومجموعة فاين هوم العالمية وعيادة الدكتور فارس لطب وتقويم الأسنان ومجموعة غرس زايد التطوعية بجانب وسائل الإعلام المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا