• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

القطري موسي خلفان بطل المرحلة الثالثة لطواف الخليج للدراجات

المنصوري يحتفظ بالقميصين الأصفر والأخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

محمود شلبي (الفجيرة)

فاز القطري موسى خلفان سعيد بلقب المرحلة الثالثة لطواف الخليج للدراجات، التي أقيمت في الفجيرة أمس، وجاء نجم منتخبنا يوسف محمد ميرزا في المركز الثاني، فيما حل ثالثاً القطري خليل الرحمن عبدالجنان.

واحتفظ نجم الإمارات محمد المنصوري بالقميص الأصفر لمواصلته صدارة الترتيب العام للطواف، كما احتفظ بالقميص الأخضر لتفوقه في نقاط السرعة، وذلك على الرغم من عدم فوزه بأحد مراكز المقدمة، كما احتفظ يوسف ميرزا بالقميص الأحمر الخاص بصعود المرتفعات، فيما نال دراج المنتخب السعودي أحمد البشري القميص الأبيض الخاص بفئة الشباب. وعقب انتهاء السباق توج أسامه أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بالفجيرة، وخلفان علي النعيمي نائب رئيس اتحاد الدراجات، وشبر الوداعي الأمين العام للجنة التنظيمية للدراجات، ورؤساء الوفود الخليجية بتتويج أبطال المرحلة وأصحاب قمصان التميز.

وأشاد الشعفار برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للمرحلة الثالثة، موضحاً أن النسخة الثامنة تعتبر الأفضل فنياً وتنظيمياً، وأشار إلى أن المنافسة بين نجوم الخليج ستتواصل حتى المرحلة الأخيرة التي ستقام في قطر وقدم التهنئة للفائزين بالمرحلة الثالثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا