• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اتفاقية تعاون مع الاتحاد السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد الرياضات الجوية اتفاقية تعاون مع نظيره السعودي مساء أمس بمقر البطولة، في حضور يوسف الحمادي نائب رئيس الاتحاد والأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، وجون جروبستروم، رئيس الاتحاد الدولي وماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، وسالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة بالبطولة. وأكد الحمادي أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون المثمر والمستمر في مجال أنشطة الرياضات الجوية والطيران الرياضي الخفيف بين دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها تأتي في إطار التعاون والتكامل بين الاتحادات الرياضية الجوية في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال الرياضات الجوية والطيران الرياضي الخفيف، بهدف تنمية علاقات التعاون وتطوير العمل في كافة المجالات وخصوصاً في مجال أنشطة الرياضات الجوية والطيران الرياضي الخفيف. وأوضح أن التعاون كان موجودا من قبل وقال: الاتفاقية تعزز التعاون بين الطرفين، خاصة مع زيادة نشاط الرياضات الجوية في المنطقة وانتظام البطولة الخليجية والتي أقيمت في نسختها الماضية، وأيضا من أجل نشر الأمن والسلامة الخاصة بالرياضات الجوية والطيران الرياضي الخفيف واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل أداء الأنشطة الرياضية الجوية، فقد اتفق الطرفان بموجب اتفاقية التعاون.

وأعرب الأمير تركي بن مقرن عن سعادته بتوقع الاتفاقية مؤكدا أن العلاقات مع الاتحاد الإماراتي موجودة قبل تأسيس الاتحاد السعودي ولكن هذه الاتفاقية هدفنا تطور هذا التعاون بالشكل الذي يسمح لنا بتبادل الخبرات.

وأضاف أن الاتحاد السعودي تم تأسيسه منذ عام ولا زلنا نتطلع للكثير خلال المرحلة المقبلة من خلال إبرام شراكات مع عدد من الاتحادات للاستفادة منها ولدينا يقين أن الإمارات تمثل شراكة مهمة لنا، وندرس في المستقبل تنظيم بطولات دولية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا