• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العقدة 22 تؤجل منافسات اليوم السابع لـ «مونديال الرياضات الجوية» بدبي

أميركا تحافظ على الصدارة بـ10 ميداليات والفريق الإماراتي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

تأجلت منافسات اليوم السابع من بطولة العالم للرياضات الجوية المقامة حاليا في دبي، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والتي تشهد مشاركة قياسية من الرياضيين في الألعاب الجوية، وجاء تأجيل المنافسات بسبب الرياح التي وصلت سرعتها إلى 22 عقدة وهو ما شكل صعوبة في إقامة المنافسات حرصا على سلامة المشاركين، وهو ما أيده الاتحاد الدولي للرياضات الجوية.

في الوقت الذي نجحت اللجنة المنظمة في التعامل مع الأحوال الجوية وقامت بتعديل برنامج المسابقات بالشكل الذي لا يربك البرنامج على أن تنتهي البطولة السبت المقبل في موعدها المحدد، وتترقب اللجنة المنظمة ظروف الطقس اليوم من أجل استئناف المنافسات أو تأجيلها من جديد لمدة 24 ساعة أخرى، وهو ما رتبت له اللجنة المنظمة للبطولة من احتمال تأجيل المنافسات مرة أخرى لمدة 24 ساعة.

وأكد يوسف الحمادي مدير البطولة أن قرار تأجيل المسابقات أمس جاء بسبب سوء الأحوال الجوية نظرا لصعوبة التحليق في أجواء سماء دبي بسبب السحب الكثيفة وتوقع سقوط الأمطار، وحرصت اللجنة على توفير كل إجراءات السلامة للمشاركين في البطولة كما تم تأجيل جميع العروض الجوية المصاحبة للحدث العالمي الكبير.

وأوضح أنه رغم إعادة برمجة المسابقات إلا أن الأمر لن يؤثر على موعد ختام البطولة حيث كانت هناك الخطة البديلة على مدار 24 ساعة و48 ساعة، وسوف تنتهي البطولة السبت المقبل، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، أشاد بقرار اللجنة المنظمة، وسرعة رد الفعل بعد تغير الظروف المناخية.

وأضاف أن جميع المشاركين في المسابقات رحبوا بالتأجيل، منوها بأن الجميع أشاد بالتنظيم وطلبوا المشاركة في كل البطولات التي تقام على أرض الدولة، خاصة بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات التي ينظمها اتحاد اللعبة كل عام بنادي سكاي دايف دبي، معربا عن سعادته بالنجاحات الكبيرة التي تحققت حتى الآن في ظل وجود هذا العدد الكبير من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا