• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

سارة حسين: تجربة ثرية وفرصة لاكتساب الخبرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قالت لاعبة منتخبنا للبولينج سارة حسين ثابت: «الاستعدادات للمشاركة في تلك البطولة كانت بمستوى الحدث، حيث شارك المنتخب في عدة بطولات داخلية وغيرها خارجية، كان آخرها الدورة الرابعة لرياضة المرأة في العاصمة العمانية مسقط، تأهباً لتلك البطولة التي سبقتها فترة معسكر لمدة أسبوعين، بحصص تدريبية صباحية ومسائية، استعداداً للبطولة العالمية». وأضافت: «نطمح في تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة التي تشارك بها مجموعة كبيرة من المنتخبات القوية من مختلف دول العالم، وفي تقديم أفضل النتائج والخروج بإنجاز يحسب لمنتخب الإمارات للسيدات للبولينج».

وأضافت: «في تقديري التواجد ضمن هذه النخبة هي فرصة كبيرة وتجربة ثرية في كسب الخبرات والمزيد من فرص الاحتكاك بالمنتخبات المشاركة، حيث يشارك منتخبنا في جميع المنافسات الفردي، الثلاثي، الخماسي، وبطولة الأستاذة، ما يمنحنا الفرصة لتحقيق إنجاز في إحدى هذه المنافسات»، وأشارت إلى أن المنتخب يعقد الآمال على النجمة خلود أكرم في أن تصل إلى النهائيات في بطولة الأساتذة، لما تمتلكه من مستوى فني عال، كونها لم تنقطع عن اللعبة من فترة طويلة وتمارسها بشكل مستمر.

وتابعت: «كوننا المنتخب العربي الوحيد في البطولة، فهذه مسؤولية مضاعفة وكبيرة في تقديم أفضل المستويات والنتائج، وكم تمنينا في الحقيقة تواجد منتخبات عربية أخرى للسيدات، لكن جاء الاعتذار من قبل عدة منتخبات عربية للمشاركة في البطولة خبر صادم لنا جميعاً».

ووجهت الشكر والتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، الداعم الأول لرياضة المرأة، لرعايتها لبطولة العالم للبولينج للسيدات في أبوظبي، وللشيخة فاطمة بنت هزاع، لجهودها الملموسة في تطوير مهارات فتيات الإمارات والارتقاء برياضة المرأة.

القبيسي يطمئن على الضيوف

أبوظبي (الاتحاد)

حرص بطل العالم السابق محمد خليفة القبيسي عضو مجلس أبوظبي الرياضي رئيس اتحاد البولينج، على حضور انطلاقة منافسات الفردي صباح أمس بصالة خليفة الدولية، والاطمئنان على سير المباريات وراحة ضيوف البلاد، ورافقه في جولته جمال قاسم سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة، وفرج المري المدير المالي، وأحمد خميس العلي عضو مجلس الإدارة، وأحمد مراد المدير التنفيذي للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا